“من غير أي تعب”..الطرق الجهنمية لغسيل كل البطاطين وتنظيفها استعدادا لفصل الشتاء!!

مع حلول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة تقوم كل ربة منزل بإخراج البطاطين التي قد تم تخزينها طوال فصلي الربيع والصيف وما بعدهم ايضا أي ما يقارب من 7 أشهر لكي يستخدمنها ، هذا وبالطبع يتم غسل تلك البطاطين لكي تعود رائحتها ذكية مرة أخرى ، وتلك العملية شاقة للغاية على كل ربة منزل ، فغسل البطاطين من أكثر الأشياء التي قد ترهق الجسد لذا تبحث السيدات وربات المنازل عن طريقة لغسل البطاطين تكون مريحة وغير متعبة وتكون في مرة واحدة ، خاصة في فصل الشتاء لا يمكن غسله ، لأن وقت التجفيف طويل ، لذلك تعتبر هذه الفترة الزمنية وقتًا مناسبًا لغسل اللحاف والبطاطين ، وتختلف طريقة الغسيل حسب ما تعتقد كل امرأة أنه مناسب لها ، لذلك فهي لا بأس إذا كانت مناسبة لسعة الغسالة الخاصة بها ، لا بأس بالغسيل في مغسلة خارجية ، أو في غسالة منزلية ، أو يدويًا.

 

طرق غسل البطاطين

  1. المغسلة : يمكن لربات البيوت إرسال البطانيات إلى أقرب مغسلة ، وجعل المغسلة تقوم بتنظيفها ، واستعادتها لاحقًا بقليل من الجهد أو الضجة ، لكن بعض الناس لا يحبون هذه الطريقة لأنها قد تكون باهظة الثمن في بعض الأحيان.
  2. يمكن أيضًا تنظيف البطانية في المنزل بنفسك ، ونشر البطانية في مكان مفتوح ، مثل الحمام ، وإضافة بعض مسحوق الغسيل ، وغسل الأتربة والأوساخ عليها ، ثم عصرها بقوة حتى لا يكون هناك ماء بها والتخلص منه ، ثم نشرها في مكان مشمس حتى تجف.
  3. يمكن أيضًا غسل البطانيات بغسالة كهربائية ، وإذا كانت الغسالة كبيرة يمكنك وضع بطانية فيها لتجنب إتلاف الغسالة ، وتتمثل الطريقة في وضع البطانية في الغسالة ووضع القليل من مسحوق الغسيل عليها ، قم بتشغيله والضغط عليه برفق ، وأخيراً قم بنشرها حتى تجف في مكان مشمس.