“من عامل نظافة صغير إلى إعلامي في الراديو”.. صاحب واقعة الكشري يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد التوقيع مع محطة راديو صباحية !!

بعد أن تصدرت مجلات الاخبار المصرية ومواقع الاخبار ومواقع التواصل الاجتماعي إلى خبر واقعة كشري التحرير مع عامل النظافة، فقد أصبح العامل المصري صاحب الواقعة، محط أنظار الكثير من رواد السوشيال ميديا والفنانين وغيرهم، ولا زالت هناك أخبار ما تفيد بأن عامل النظافة صاحب واقعة الكشري الذي قد تصدر التريند المصري ومحركات البحث في جوجل خاصة بعد طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت، ولكن الساعات الماضية شهدت واقعة جديدة له أثارت الذعر في قلوب الكثير من المصريين، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل الخبر.

"من عامل نظافة صغير إلى إعلامي في الراديو".. صاحب واقعة الكشري يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى بعد التوقيع مع محطة راديو صباحية !!

 

 

توقيع عامل النظافة في برنامج راديو

وبعد أن قد ذاع صيته صاحب واقعة الكشري فقد اوضح أحد خريجي كلية الإعلام عن تلك الواقعة ما يلي….”لا كدا كتير علينا بصراحه ومش قادر ارد عشان الرقابة، بس كفاية بقى عشان تعبنا، .. امال شباب الجامعات وخرجيين اعلام اللى مش لاقيين شغل يعملو اى ” كما قد ذكرت زميلة من كلية الإعلام”حضرتك أنا ف اعلام اهو ومش عارفه ابقى مذيعة اروح ابيع كشري طيب”

توقيع عامل النظافة في برنامج راديو وحقيقة طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت

هذا وقد ذكر مؤلف فيلم التاروت، «ده بنى آدم مش سالك ومش غلبان ولا نيلة – خاااالص- ويمتلك كهن ولؤم مشفتهومش فى حد، أنا رفضت أنه يتصور معايا، ولو عندى تعاطف مع حد فى الترند البائس ده فا كامل تعاطفى مع الموظف اللى قاله يستنى بره المحل، وكنت حابب أعزمه على أكلة كباب وكفته، وربنا يرحمنا برحمته من الترندات الشمال دي”