فلوس الرعاية كلمة السر.. هل يشارك محمود كهربا أمام الزمالك في السوبر المصري؟

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق، موقف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من المشاركة أمام نادي الزمالك في نهائي السوبر المصري، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة الـ 28 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد بأبو ظبي في الإمارات العربية.

وكتب أحمد حسن من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الأهلي ينتظر استلام مقدم عقد الرعاية الجديد لدفع غرامة كهربا ورفع الإيقاف عن اللاعب ..وفرص لحاق اللاعب بمباراة الزمالك صعبة “، وكان اللاعب كهربا يعول لحل الأزمة قبل مباراة السوبر للمشاركة في اللقاء ومن بعدها المشاركة في مباريات الدوري.

فلوس الرعاية كلمة السر.. هل يشارك محمود كهربا أمام الزمالك في السوبر المصري؟

وكان الأهلي قد حقق فوزا أمس الأحد على نظيره أسوان، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد، حيث سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب على معلول من ركلة جزاء حصل عليها اللاعب شادي حسين، ليصل الأهلي إلى 6 نقاط بعد جولتين بالفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الأولى.

ويواصل الأهلي استعداداته لمباراة السوبر المصري، حيث من المقرر أن تسافر بعثة الفريق غدا الثلاثاء، وسط تخوفات من إصابة اللاعب المالي أليو ديانج بعد استبداله في مباراة الأمس بعد شكوى من آلام في العضلة الخلفية، حيث يعتمد  عليه مارسيل كولر بشكل أساسي.

ويسعى الأهلي في مباراة الجمعة المقبلة إلى العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى وتعويض الجماهير على الموسم الصفري العام الماضي، بعد فوز الزمالك ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي، والفوز بكأس مصر نسخة 2021 على الأهلي، مما دفع الإدارة إلى التعاقد مع مارسيل كولر المدرب الخبرة، إضافة إلى عقد عدد من الصفقات منها برونو سافيو وشادي حسين ومصطفي سعد ميسي.