بعد فيديو إهانة عامل النظافة.. حقيقة إغلاق سلسلة مطاعم كشري التحرير بمصر

بعد ما أثاره فيديو عامل النظافة وما تعرض له من مضايقات داخل إحدى المطاعم من إهانة جدل وغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت بعض المواقع الإخبارية أنباء عن إغلاق سلسلة مطاعم “كشري التحرير” في مصر، خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة إغلاق فروع سلسلة كشري التحرير

بعد انتشار الخبر على الفور تواصلت وسائل الإعلام مع مصادر مسؤولة داخل فرع شارع التحرير في الدقي، حيث أكدت المصادر على أنه عقب الضجة الكبيرة التي أثارها مقطع فيديو لمنع عامل نظافة من تناول الطعام داخل الفرع الجدل، لم يتم إغلاق أي من فروعه على إثر تلك الواقعة.

ونقلت المواقع عن ما حدث بعد انتشار الواقعة، حيث قالت المصادر إن كل ما ينشر عن ذلك الأمر شائعات لا أساس لها من الصحة، وأنه تم حل تلك الأزمة خلال ساعات اليوم، وذلك بمعاقبة الموظف المسؤول عن إهانة أحد الزبائن، في واقعة انتشرت على نطاق واسع في مصر.

بعد فيديو إهانة عامل النظافة.. حقيقة إغلاق سلسلة مطاعم كشري التحرير بمصر
عامل النظافة

خلال الأيام القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإخبارية بمقطع فيديو يظهر أحد عمال النظافة بعد رفض إدارة فرع كشري التحرير جلوسه داخل صالة المطعم، ما أثار انتقادات المشاهدين، وبعد موجة الغضب خرجعلة الفور مصدر مسؤول داخل مجموعة مطاعم كشري التحرير قائلا إنه تم اتخاذ إجراءات فورية حتى يتم معالجة ما حدث.

وأضاف المصدر: “الواقعة حدثت في فرع الدقي بشارع التحرير، وبعد التحقيق، تبين أن ما حدث سوء تفاهم، والصور الملتقطة لعامل النظافة تظهر حصوله على الطعام، لكن إدارة المطاعم قررت معاقبة الموظف المسؤول”.