رسمياً: النني يحصل على الرخصة التدريبية B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”

كشف اللاعب الدولي المصري محمد النني لاعب فريق آرسنال الإنجليزي ونجم منتخب مصر خلال الساعات الأخيرة عن خبر هام، وذلك بعدما قد صرح رسميا على. حصوله على الرخصة التدريبية B، وهي الرخصة التي قد تم الحصول عليها من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، وقد جاء ذلك أثناء فترة تعافيه الحالية من الإصابة، وهي الإصابة التي قد تعرض لها خلال الفترة الماضية تحديدا مطلع الموسم في البريميرليج، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تفاصيل ما أوضحه محمد النني في هذا الصدد.

محمد النني يحصل على الرخصة التدريبية B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

وقد قام اللاعب محمد النني بنشر ستوري خلال الساعات الأخيرة والذي جاء من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، والذي جاء يتضمن نشر صورة له جاءت ضمن مشاركته في الرخصة B التي قد تمكن من الحصول عليها رسميا خلال الأيام الأخيرة، وذلك في إطار نظره اللاعب وتطلعه إلى الاتجاه إلى التدريب في رحلة ما بعد المستطيل الأخضر، فنجد أن رغبة اللاعب محمد النني جاءت تتمثل في سعي اللاعب إلى دخول عالم التدريب عقب نهاية مشواره في الملاعب.

رسمياً: النني يحصل على الرخصة التدريبية B من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"

مشاركة اللاعب محمد النني مع فريق أرسنال

وقد جاءت الفترة الماضية تتضمن مشاركة اللاعب محمد النني في مباراة وحيدة مع فريقه الحالي أرسنال خلال الموسم الجاري، وهي المباراة التي شارك بها ضد فريق فولهام، وذلك قبل أن يعلن أرسنال غياب اللاعب لفترة طويل عدنا كام قد تعرض لإصابة في بداية الموسم منعته من المشاركة مع فريقه، وقد كان اللاعب محمد النني قد انتصب رسميا الى صفوف فريق أرسنال الإنجليزي قادما من بازل السويسري في يناير 2016، وفي خلال. حلوة مع الفريق الإنجليزي قد شارك في 147 مباراة سجل خلالها خمسة أهداف وصنع عشرة آخرين.