“هتشغله براحتك”..!! تعرف على أفضل طريقة تقليل استهلاك يوتيوب للإنترنت…بكل سهولة!!

أصبح اليوتيوب اليوم واحد من أهم المنصات الترفيهية على الإنترنت وأصبحنا جميعاً نمضي الكثير من الأوقات جالسين أمامه في محاولة مننا للإستمتاع بهذا العالم ومحتواه المتنوع الذي يصنعه الكثير من صناع المحتوى المجتهدين، ولكن هناك دائماً مشكلة كبيرة تواجهنا وهي حجم إستهلاك اليوتيوب من باقة الإنترنت حيث أن إستهلاك اليوتيوب من باقة الإنترنت كبير للغاية وقد يجعل الباقة الخاصة بك تنتهي في وقت قياسي مقارنةً بباقي الخدمات، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم طريقة لتقليل إستهلاك اليوتيوب للإنترنت.

"هتشغله براحتك"..!! تعرف على أفضل طريقة تقليل استهلاك يوتيوب للإنترنت...بكل سهولة!!

تقليل عملية تحميل الفيديوهات

ننصح جميع مستخدمي التطبيق والراغبين في المشاهدة تحميل الفيديوهات، حيث إن تحميل الفيديو وتنزيله على الجهاز يجعله يحمل بشكل أصغر وبحجم أقل بكثير من المشاهدة بشكل مباشر، ولا سيما في حالة مشاهدة الفيديو أكثر من مرة.

إضافة Bandwidth Save

يجب استخدام إضافة Bandwidth Save من أجل المساعدة على تقليل استهلاك تطبيق يوتيوب للإنترنت، وهى من الإضافات التي يمكن تحميلها من خلال متصفح جوجل كروم، حيث أنها تقوم بشكل تلقائي، بتحديد جودة الفيديوهات المعروضة على التطبيق لأقل جودة ممكنة.

تقليل جودة الفيديوهات

حيث أن مشاهدة فيديو لمدة ساعة بدقة HD فقط يستهلك حوالي 3 جيجابايت من باقة الإنترنت الخاصة بك، وناهيك عن الوقت اللازم لتحميل 3 جيجابيت بالطبع، لذا فإن حلاً منطقياً وعملياً هو تقليل جودة فيديوهات اليوتيوب.