اتجوز تانى ؟ شاهد أبو تريكة يصدم الجماهير بعد الرد على خبر زواجه للمرة الثانية

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى خلال الأيام الماضية خبر زواج النجم محمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى السابق ومنتخب مصر وذلك كان خبر صادم للكثيرين ولذلك قام نجم النسر الأحمر بالرد على هذه الأخبار خلال تواجده فى الإستديو التحليلي لمواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون والتى حسمها السيتي لصالحه بثلاثية نظيفة.

أبو تريكة يرد على خبر زواجه للمرة الثانية

أكد محمد أبو تريكة على عدم صحة خبر زواجه للمرة الثانية وأضاف “ام سيف عندي بالدنيا” وذلك الرد كان له صدى واسع على مواقع التواصل الإجتماعى بالأخص أن نجم الأهلى مازال يمتلك جماهيرية كبيرة على الرغم من إعتزاله  بنهاية موسم 2013 حينما قاد الأهلى لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا.

https://youtube.com/watch?v=jOqxzzHh5nU

أبو تريكة لم يقوم بالعمل بعد إعتزاله كرة القدم حيث فضل الإكتفاء بتحليل المباريات فى قناة بي إن سبورت القطرية ومن المتوقع أن يكون نجم الأهلى هو المحلل الأبرز  فى بي إن سبورت خلال منافسات كأس العالم القادمة بالأخص انه يحظي بشعبية كبيرة ليس من جانب جماهير مصر أو النادى الأهلى فقط ولكنه يملك شعبية جماهيرية من جانب محبي الساحرة المستديرة فى العالم العربي بصورة عامة.

أبو تريكة
أبو تريكة

جدير بالذكر أن مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون التى قام بتحليلها نجم الأهلى السابق محمد أبو تريكة حسمها رجال جوارديولا بسهولة وتمكن هالاند النجم الدولى النرويجي من تسجيل الهدف الثاني فى هذه المواجهة.