حقك مش هيضيع.. الحكومة تعلن طريقة تقديم تظلمات التموين للدعم الاستثنائي لعدم الحاصلين على 100 جنيه زيادة.. اعرف التفاصيل

بعد قرار وزارة التموين بتقديم دعم إضافي على بطاقة التموين بقيمة 100 جنيه ، بدأ عدد كبير من المواطنين يتساءلون عن سبب عدم حصول جميع المستحقين على الدعم ، لذلك أعلن وزير التموين عن أنه سوف يتم تلقي تظلمات التموين للدعم الاستثنائي ، وفي هذا المقال سوف نوضح كيفية تقديم تظلمات التموين للدعم الاستثنائي.

تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي

طبقاً لما أعلنه وزير التموين ، الدكتور علي المصليحي ، فإنه سوف يتم تلقي التظلمات لأصحاب البطاقات اللذين لم يحصل على الدعم الاستثنائي المقرر صرفه خلال شهر سبتمبر 2022 ، حيث يقدر هذا الدعم بقيمة 100 جنيه مصري ، بالإضافة إلى أنه تم توجيه جميع مديريات التموين بالمحافظات بتلقي تظلمات أصحاب البطاقات التموينية المستحقين للدعم الاستثنائي ولم يحصلوا عليه ، وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية بأن الأشخاص المستفيدين من معاش تكافل وكرامة هم الفئة المستحقة والتي يتاح لها فرصة القيام بتظلمات تموين الدعم الاستثنائي.

الأوراق والمستندات المطلوبة لتقديم تظلمات التموين

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن الأوراق والمستندات التي يجب تقديمها من أجل تقديم تظلمات تموين الدعم الاستثنائي ، وتتمثل هذه الأوراق في الآتى :

  • تقديم الأوراق التي تثبت حصول الشخص على معاش تكافل وكرامة.
  • تقديم صورة البطاقة التموينية.
  •  تقديم كوبون صرف الخبز الذي لايحتوي على رسالة صرف الدعم الاستثنائي.