مرتضى لعبها صح.. الزمالك يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل وسط حسرة الخطيب

اشتعل صراع الصفقات بين القطبين الزمالك والأهلي، بعدما نجح مرتضى منصور في التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث انتصر مرتضى منصور على نظيره الخطيب ونجح في خطف صفقتين كان ينتظرهما عشاق القلعة الحمراء بعد عدة أشهر من المفاوضات التي جمعت أمير توفيق مع ناديهما.

الزمالك يتعاقد مع ثنائي طلائع الجيش

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك أن الفريق الأول لكرة القدم سيتم تدعيمه بصفقتين جديدتين، بعدما أنهى المستشار مرتضى منصور اتفاقه مع طلائع الجيش لضم الثنائي مصطفى الزناري وعمرو السيسي، والإعلان الرسمي سيكون خلال ساعات قليلة قادمة.

مرتضى لعبها صح.. الزمالك يتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل وسط حسرة الخطيب

ووقع مصطفى الزناري على عقد لمدة 4 سنوات مع نادي الزمالك، واتفق الأخير مع نادي طلائع الجيش على المقابل المادي، وينتظر فقط إرسال الاستغناء النهائي للفارس الأبيض ليتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

فيما أكد المصدر ذاته على أن المفاوضات بين الزمالك وطلائع الجيش بخصوص لاعب الوسط عمرو السيسي تسير بخطى جيدة نحو الاتفاق النهائي، وذلك بعدما أنهى أمير مرتضى منصور كافة التفاصيل الشخصية مع اللاعب صاحب الـ28 عامًا.

صفقات الزمالك الجديدة 2022

وأتم بطل الدوري المصري الممتاز خلال آخر نسختين، تعاقده بالفعل مع كلًا من إبراهيما نداي وزكريا الوردي، في صفقتي انتقال حر، وشارك الثنائي مع الفريق الأول خلال لقاء كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي، كما انضم محمد صبحي حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي قادمًا من نادي فاركو.