لو مخدتش زيادة التموين.. الحكومة تعلن طريقة تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي

بعد إصدار وزارة التموين المصرية دعم إضافي على بطاقة التموين بقيمة 100 جنيه، لم يحصل جميع حاملي البطاقة على الدعم، لذلك بدأ التساؤل يزيد عن سبب عدم حصول جميع المستحقين على الدعم، وسوف نعرض لكم في هذا المقال عبر موقع كورة في العارضة عن كيفية تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي ويبلغ 100 جنيه.

تقديم تظلمات التموين 2022 للدعم الاستثنائي

وكشف الدكتور على المصليحي وزير التموين عن تفاصيل تلقى التظلمات للمواطنين أصحاب البطاقات  المستحقين للدعم الاستثنائي 100 جنيه ولم يحصلوا عليه اثناء صرف مستحقات شهر سبتمبر 2022 من السلع التموينية.

وأعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية في مصر عن تفاصيل تظلمات التموين للدعم الاستثنائي 2022، حيث وجهت الوزارة مديريات التموين بالمحافظات، من خلال المراكز التكنولوجيا ومكاتب التموين، بتلقي تظلمات فئة واحدة من المواطنين أصحاب البطاقات التموينية المستحقين للدعم الاستثنائي ولم يحصلوا عليه.

كما قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بالافصاح عن الفئة المستحقة والتي يتاح لها فرصة القيام بتظلمات تموين الدعم الاستثنائي 2022 وهم المستفيدون من معاش تكافل وكرامة.

الأوراق والمستندات المطلوبة لـتقديم تظلمات التموين

ولكي تتمكن من التقديم على تظلمات التموين للدعم الاستثنائي 2022، يجب تقديم عدة أوراق ومستندات، وتتمثل هذه المستندات في الآتي:

  1. أولاً تقديم ما يفيد حصول الشخص على معاش تكافل وكرامة.
  2. وبون صرف الخبز الذي لا يحتوي على رسالة صرف الدعم الاستثنائي.
  3. بالإضافة إلى صورة البطاقة التموينية، ويتم النظر في تظلمه على الفور وإدراجه على الصرف في الشهر التالي.