خلي العيال تتفرج!!.. تردد قناة كراميش HD الجديد 2022 على النايل سات ونزل أحدث قنوات الأطفال مجاناً

ازداد البحث على تردد قناة كراميش من قبل الآباء والأمهات حيث ان القناة تقدم محتوى مميز من افلام وبرامج اطفال مميزة وتعد قناة كراميش من اول القنوات الفضائية للأطفال حيث ان القناة تم بثها عام 2008 كما أنها تقدم محتوى يتناسب مع العادات والتقاليد الإيجابية التي تربى عليها المجتمع الشرقي تحرص القناة على تقديم أفضل بث عبر القمر الصناعي ، وكذلك تقديم أجود صورة للمشاهدين ،وهي قناة مفتوحة على مدار 24 ساعة.

تردد قناة كراميش على الاقمار الصناعية

التردد: 11643.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 3/4.
الجودة: HD.
الاستقطاب: أفقي.
القمر الصناعي: نايل سات.
تردد قناة طيور بيبي الجديد 2022
يمكنك تحديث التردد الآن وكتابة التردد الجديد 11396
معدل ترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي
تردد قناة روتانا كيدز 2022
التردد هو/ 11296
معدل ترميز/ 27500
الاستقطاب/ أفقي

خلي العيال تتفرج!!.. تردد قناة كراميش HD الجديد 2022 على النايل سات ونزل أحدث قنوات الأطفال مجاناً خلي العيال تتفرج!!.. تردد قناة كراميش HD الجديد 2022 على النايل سات ونزل أحدث قنوات الأطفال مجاناً
افضل البرامج على قناة كراميش

تقدم القناة افضل الاغاني والاناشيد الدينية التي يعشقها الاطفال كما انها تقدم الحروف الأبجدية وفيها يقوم مجموعة من الأطفال بقراءة الحروف باللغة العربية مع الضبط والتشكيل ، ويقوم هذا الكليب بعرض الحروف بألوان مختلفة جذابة تقوم بلفت نظر الأطفال وحبهم للقناة كما انها ايضا العديد من البرامج المميزه الجميله برنامج جدول الضرب،برنامج أصوات،مناجاة أنا أحبك ،رياضة x رياضة ،كواليس ماما قالت،برنامج رتل القرآن ترتيلا،حكايات جنى،حروف الهجاء،من أنا،مغامرات كامبنج، وتعرض أيضا غيرها من البرامج الاخري.