بعد اخطائه الفادحة.. قرار صادم من سواريش تجاه الشناوي – “الدكة مصيرك”

شهدت الفترة الماضية تذبذب مستوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، الأمر الذي حمّل الأهلي خسارة نقاط فى بطولة الدوري المصري الممتاز كما يرى البعض أن تراجع مستوى اللاعب هو سبب خسارة لقب دوري ابطال افريقيا، كما خسر الأحمر امس أمام الزمالك فى نهائي كأس مصر النسخة الماضية بسبب تراجع مستوى اللاعبين وخطأ فادح من الشناوي، الأمر الذي دفع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق إلى اتخاذ قرار بشأن اللاعب.

وفى ظل تذبذب مستوى حارس الفريق الأول، يدرس سواريش استبعاد الشناوي من المباريات المتبقية فى الدوري بسبب الأخطاء المتكررة التي أغضبت الجماهير، وسوق يتم تجهيز مصطفى شوبير وعلي لطفي من أجل الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة.

وتوج الزمالك بطلا لكأس مصر النسخة الماضية على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف، فسجل هدفي الزمالك احمد السيد زيزو وأمام عاشور ليتوج الزمالك باللقب للمرة الثامنة والعشرين ولتكون هي البطولة الأولى بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق فى ولايته الثانية.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى الدوري

ويلتقي الأهلي بنظيره الجونة وذلك يوم 24 يوليو المقبل على استاد الأهلى وي السلام، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي يسعى الأهلي من خلالها لعودة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره.