تعرف على أرخص موبايل تاتش في مصر 2022.. سعره مفاجأة ومواصفاته جيدة

مع تطور التكنولوجيا يوما بعد يوم أصبح عالم الهواتف الذكية ممتلئ بمئات الأنواع والأشكال المختلفة في جميع تكويناتها، بداية من المواصفات والقدرات وحتى نصل إلى السعر، حيث يرغب البعض في الحصول على هاتف بسعر مناسب اعتمادًا على الحالة المادية أو حتى الاستخدام ، لذلك زاد البحث عن أرخص موبايل تاتش في مصر 2022 مؤخرًا.

أرخص موبايل تاتش في مصر 2022

وعن أرخص موبايل تاتش في مصر 2022 ، يقول خبراء التكنولوجيا إن هاتف “IKU C40i” يحمل العنوان ، لأن سعره من 450 إلى 600 جنيه في المحلات التجارية.

مواصفات أرخص موبايل تاتش في مصر 2022

يتمتع الهاتف الذكي IKU C40i بمواصفات جيدة مقارنة بالسعر المنخفض. يتميز بوجود شريحتين اتصال وذاكرة تخزين داخلية تقارب 4 جيجا بايت ، ولكنه يدعم أيضًا قبول كارت ذاكرة خارجي حتى 32 جيجا بايت.
علاوة على ذلك ، يأتي هاتف IKU C40i أيضًا باللون الأسود ويوفر للمستخدم شاشة بحجم حوالي 4 بوصات بدقة متوسطة ، ويدعم 512 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل على نظام التشغيل المألوف Android.

كاميرات هاتف «أي كيه يو C40i» الأرخص في مصر

من حيث الكاميرات ، يحتوي هاتف IKU C40i على كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل ويحتوي على “فلاش” لتضخيم الضوء عند التقاط الصور واستخدامه أيضًا كضوء كاشف في الظلام، بالإضافة إلى كاميرا أخرى أمامية لمكالمات الفيديو والسيلفي، وهذا غير بطارية إلى حد ما تتحمل الضغط والعمل قدرها 2000 مللي أمبير، وأيضا يأتي بمعالج رباعي النواة 1.3 GHz.