بعد مقتل الصيدلي المصري بالسعودية.. قرار عاجل من سفير مصر بالمملكة العربية السعودية

ضجت وسائل التواصل الإجتماعي بعد أن استيقظ المصريون صباح اليوم الأربعاء على حادث مروع للغاية وهي مقتل الصيدلي الشاب أحمد محمد حاتم، إبن محافظة المنوفية، والمقيم في مدينة سكاكا السعودية، والذي يعمل بالمملكة العربية السعودية، وذلك إثر إطلاق سيدة سعودية أعيرة نارية عليه ليسقط في الحال مودعا الحياة وتاركا خلفه زوجة وطفلا لم يتجاوز العامين .

مقتل صيدلي مصري بالسعودية برصاص سيدة خلال عمله

هذا وقد كشف مصدر مسؤول بالمملكة العربية السعودية، إن السفير طارق المليحي، القنصل العام بالرياض، قام على الفور بإرسال مندوب القنصلية المصرية بسكاكا الكوف؛ من أجل متابعة إجراءات التحقيق مع المتهمة السعودية التي أطلقت النار على المصري، والذي أودى بحياته على الفور .

أسباب إطلاق سيدة سعودية النار على الصيدلي المصري

يذكر أن الطبيب الصيدلي المصري أحمد محمد حاتم يعمل في إحدى الصيدليات بالمملكة العربية السعودية، وأوضحت المنشورات أن الوفاة جاءت بسبب إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي جاءت إلى الصيدلية التي يعمل بها الصيدلي المصري لتطلب منه صرف مضاد حيوي ولكن دون إرشادات طبيب، وهو الأمر الذي رفضه الصيدلي المصري الشاب ليفاجئ بها موجهة سلاحاً ناريا عليه واطلقت عليه عيارين ناريين .

هذا وتقوم وزارة الخارجية المصرية ووزارة القوى العاملة والهجرة بمتابعة التحقيقات الجارية التي تخص مقتل الصيدلي المصري الشاب أحمد محمد حاتم وسوف الإعلان قريبا عن آخر تطورات التحقيقات فور الإنتهاء منها.