بعد تراجع أداء الشناوي.. 4 قرارات جديدة من الأهلي تجاه مركز حراسة المرمى

يقدم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أداء متراجع في الفترة الأخيرة مع الفريق الأحمر، آخرها كان خطأ في مباراة فريقه أمام بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس مصر، ليتسبب في ركلة جزاء، أحرز منها رمضان صبحي هدف الفريق السماوي الوحيد، في اللقاء الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف ليتأهل إلى الدور المقبل من عمر البطولة نصف النهائي لمواجهة بتروجيت.

قرارات جديدة من الأهلي تجاه مركز حراسة المرمى

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الكروي الجديد، وذلك من أجل إيجاد منافس قوي لمحمد الشناوي، الذي تراجع مستواه بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة، إضافة لعدم وجود بدائل مناسبة في حالة تعرض للإصابة او الإيقاف.

وقررت إدارة القلعة الحمراء ولجنة التخطيط في النادي التعاقد مع حارس مميز في سوق الانتقالات، إذ تم فتح باب المفاوضات مع كلا من محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي، ومحمد صبحي حارس فاركو، إذ يقدم الثنائي مستويات رائعة مما جعلها ينضمان إلي منتخب مصر في الفترة الأخيرة.

قرارات الأهلي

وتم الاستقرار من جانب الإدارة على عرض على لطفي الحارس الثاني للييع، نظراً لأن اللاعب لم يظهر بالمستوى المطلوب منه في المباريات التي شارك بها مع الفريق الأحمر أثناء غياب الشناوي، مما جعل الإدارة تفكر في رحيله ومنح الفرصة لغيره.
كما تمسكت الإدارة ببقاء مصطفى شوبير والتراجع عن فكرة رحيله، بعد أن قدم مستويات طيبة في المباريات التي حصل خلالها على الفرصة ببطولتي كأس الرابطة وكأس مصر.