“أعرف حالًا”.. موعد صلاة العيد 2022 فى الرياض وجميع المدن بالمملكة العربية السعودية

أصبح موعد صلاة العيد 2022 فى الرياض وجميع مدن المملكة العربية السعودية هو أهم ما يشغل بال ملايين المواطنين والمقيمين في مختلف أنحاء المملكة، وهذا في أعقاب إعلان الجهات الشرعية عن كون يوم الأحد سيكون هو أخر أيام شهر رمضان، وسنبدأ في استقبال شهر شوال وعيد الفطر المبارك من فجر يوم الاثنين، ويسعى الجميع إلى الحضور المبكر لأداء صلاة العيد والخطبة وتكبيرات العيد واتباع سنة النبي صل الله عليه وسلم، حيث تعد صلاة عيد الفطر المبارك 2022 أولى مراسم الأحتفال بالعيد لكل المسلمين والمسلمات في مختلف أنحاء وربوع المملكة العربية السعودية.

موعد صلاة العيد 2022 في الرياض

تحتفل العائلات وجميع الأصدقاء والجيران بالخروج مبكرا للأحتفال بقدوم عيد الفطر المبارك ولأداء صلاة العيد، مما يزيد التساؤل عن موعد صلاة عيد الفطر 2022 فى الرياض وعلى الأخص في أعقاب استطلاع هلال شهر شوال من خلال الجهات المختصة والبحوث الفلكية خلال الساعات الماضية.

وبالحديث عن موعد صلاة العيد 2022 فى الرياض فسوف يحين موعده في تمام الساعة 5:32 صباحاََ وفقًا لتأكيدات المصادر الرسمية داخل العاصمة السعودية.

وقت صلاة العيد في الرياض ومدن المملكة

بدأت وسائل الإعلام المحلية في السعودية في نشر مواعيد صلاة عيد الفطر المبارك في مختلف أنحاء السعودية، ويمكن الآن الإطلاع عليها كاملة من خلال الجدول التالي:

"أعرف حالًا".. موعد صلاة العيد 2022 فى الرياض وجميع المدن بالمملكة العربية السعودية

مظاهر الاحتفال بعيد الفطر في الرياض

تسعى الهيئة العامة للترفيه الى إطلاق برنامج أحتفالات العيد 2022، ومن المقرر أن يبدأ أول أيام عيد الفطر المبارك وينتهى فى السادس من شهر شوال بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويحمل برنامج الهيئة العامة للترفيه أسم “أحلى عيدية” والذى يشمل العديد من الاحتفالات الترفيهية وعروض الألعاب النارية بجميع مناطق المملكة بداية من حى النهضة بالسعودي ثم فى مول “بوليفارد سيتى” والتى تنطلق بها الألعاب النارية.

الجدير بالذكر بأن موعد صلاة العيد 2022 في الرياض يختلف قليلًا عما هو عليه في بعض المدن الأخرى على غرار المدينة المنورة ومكة المكرمة، وذلك بسبب الاختلافات في مواعيد شروق الشمس في كل مدينة عن الأخرى.

وكانت السلطات في المملكة العربية السعودية قد أكدت بأنها تجهز لقائمة كبيرة من الاحتفالات التي سوف تسعد المواطنين طيلة أيام عيد الفطر المبارك متنمية للجميع الخير والسعادة في تلك الأيام المباركة، أعادها الله علينا وعلى الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.