“مبيعرفش يلعب”.. أسطورة ارسنال يسخر من محمد النني ويؤكد: يجب أن يرحل

تحدث أسطورة ارسنال عن النجم المصري محمد النني بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق فيف الفترة الأخيرة، حيث وصل لثلاثة هزائم متتالية على مستوى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يشارك الدولي المصري في تلك المباريات بسبب عدم اقتناع المدرب بامكاناته، حيث أكد نجم الجانرز السابق على ضرورة التخلص من النني بنهاية الموسم.

أسطورة ارسنال يهاجم محمد النني

وقال كيفين كامبل أسطورة نادي ارسنال في تصريحات صحفية لشبكة “Football Insider” البريطانية: “آرسنال يعاني في الفترة الماضية على مستوى خط الوسط، بعد غياب توماس بارتي للإصابة وابتعاد جرانيت تشاكا عن مستواه”.

وأضاف: “محمد النني مستواه سيء للغاية ولا يصلح للعب في نادي آرسنال، سيرحل في نهاية الموسم بكل تأكيد، وما أطلبه من الإدارة أن لا تتعاقد مع لاعبين مبتدئين، نريد تكوين فريق قوي للجانرز، والعودة للمنافسة على الألقاب مجددًا، نحن من أضعف الفرق في الدوري الإنجليزي حاليًا”.

محمد النني بقميص ارسنال

واختتم كامبل حديثه: “أرى ان لاعب وسط أستون فيلا البرازيلي دوجلاس لويز سيكون إضافة قوية للنادي في هذا النمركز، وسيشكل ثنائية قوية مع توماس بارتي، أتمنى مجيئه لملعب الإمارات”.

متى ينتهى عقد محمد النني؟

ونتهي عقد محمد النني في نهاية الموسم الحالي 2021-2022، ولم يتحدث معه النادي عن إمكانية تجديد العقد بعد طلب المدرب ميكيل أريتيتا برحيله عن صفوف الفريق، حيث لم يشارك الدولي المصري تحت قيادته سوى في دقائق معدودة.