” شاهد الان ” تردد قناة ابو ظبي الرياضية “Abu Dhabi Sports” الناقلة لمباراة الامارات والعراق فى تصفيأت كأس العالم 2022

” شاهد الان ” تردد قناة ابو ظبي الرياضية “Abu Dhabi Sports” الناقلة لمباراة الامارات والعراق فى تصفيأت كأس العالم 2022 تردد قناة ابو ظبي الرياضية تنفرد مجموعة قنوات أبو ظبي بكونها تبث جميع مباريات كرة القدم الدولية والمحلية والعربية. ونتيجة لذلك، فقد رسخت مكانتها باعتبارها القناة الأولى والمفضلة للعديد من محبي المباريات الدولية والمحلية، الأمر الذي دفع العديد من المشاهدين للبحث عن التردد الجديد لتلك القنوات.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية Abu Dhabi Sports

تأسست قناة أبو ظبي عام 1969 من قبل شركة أبو ظبي للإعلام وتتميز بأنها تبث محتواها الرياضي باللغتين العربية والإنجليزية مما يسمح لها بجذب المتابعين والمشاهدين من جميع أنحاء العالم.
من خلال أفضل الإعلاميين الرياضيين في المنطقة العربية، وتحرص قناة أبو ظبي بدقة على اختيار المعلقين الرياضيين لإرضاء جمهورها القديم، وتضم القناة حَالِيًّا مجموعة متميزة من المعلقين أبرزهم:
  • الكعبي علي سعيد.
  • حسين محمد.
  • الحوسني، أحمد.
  • عوض فارس.
  • الشامسي محمد.

قناة 1 Abu Dhabi Sports ابو ظبي الرياضية 1

تعد القناة من أكثر القنوات شعبية في الوطن العربي في الوقت الحالي، وقد جذبت عددًا كبيرًا من مشاهدي الساحة داخل الإمارات وخارجها، وذلك بفضل الجهود الهائلة التي بذلها منظموها، فضلًا عن حرصهم على تقديمها كل ما هو جديد متعلق بالرياضة الإماراتية والعربية.

وتتطلب هذه القناة رسوم اشتراك شهرية أو سنوية للتثبيت على أي جهاز استقبال. بالإضافة إلى ذلك، يتم بث المباريات بجودة صوت وصورة عالية للغاية، ويمكنك الآن الوصول إلى القناة المشفرة على القمر الصناعي نايل سات عبر القائمة التالية:

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12467
معدل الترميز 27500
الاتجاه أفقي H
معدل التصحيح 3\2
الجودة HD

تردد  قناة أبو ظبي الرياضية 2

شهدت مجموعة قنوات أبو ظبي (2,3.4) نمواً ملحوظاً في المحتوى الذي قدمته للمشاهدين وحققت نقلة إعلامية في أكتوبر 2008، حيث زادت القناة عدد المراسلين داخل ملاعب المباريات لتغطية الحدث الرياضي في الوقت الفعلي.

أهم ما يميز هذه القنوات عن غيرها هو أنها تمتلك أستوديو تحليلي من الطراز الأول يضم بعضاً من أمهر المحللين في المجال (خليفة سليمان، محسن مصبح، فهد علي، صالح الطريفي، عبد الله وبران).

يمكنك الآن متابعة جميع البرامج الرياضية والترفيهية على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد.

التردد 11804
معدل الترميز 27500
الاتجاه أفقي H
معدل التصحيح 5\6
الجودة HD

تردد قناة أبو ظبي HD 5

تغطي هذه القناة كافة جوانب الرياضة في الإمارات الشقيقة، وقد حصلت مؤخراً على حقوق بث تصفيات أمم أوروبا بالإضافة إلى مباراتي كأس إسبانيا وإيطاليا.

لم تنس القناة الرياضات الأخرى، وكانت حريصة على الترويج لها من خلال تخصيص وقت محدد لبث أهم الأحداث الرياضية خارج كرة السلة.

لا تفوت هذه الفرصة وقم بتنزيل القناة على جهازك عبر القائمة التالية:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12092
معدل الترميز 27500
الاتجاه أفقي H
معدل التصحيح 5\6
الجودة HD