لاعب منتخب مصر يطير إلى ألمانيا بعد الإصابة أمام المغرب

يسافر اللاعب أحمد حجازي لاعب المنتخب الوطني ونادي اتحاد جدة السعودي، إلى مدينة ميونيخ الألمانية، مساء اليوم الثلاثاء، لبدء البرنامج العلاجي بمركز طبي متخصص هناك بعد الإصابة في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية، وتم استبداله خلال المباراة.

وأثبتت الأشعة التي أجراها أحمد حجازي إصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة، والذي يعني عدم قدرته على استكمال باقي مباريات بطولة أمم إفريقيا وتتطلب ضرورة الانتقال إلى المراكز الطبية المتخصصة في علاج مثل هذه الحالات.

لاعب منتخب مصر يطير إلى ألمانيا بعد الإصابة أمام المغرب
لاعب منتخب مصر يطير إلى ألمانيا بعد الإصابة أمام المغرب

بشرى ومكافأة للمنتخب قبل مباراة الكاميرون

وحملت المسحة الرسمية التي أجراها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشرى سارة لجماهير الكرة المصرية، حيث جاءت النتيجة سلبية لجميع أعضاء البعثة واللاعبين على رأسهم اللاعب محمد صلاح الذي خرجت إشاعات من صحف ومواقع كاميرونية في الساعات الماضية بإصابته بفيروس كورونا ومن ثم عدم المشاركة في المباراة المرتقبة.

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، صرف المكافآت بشكل فوري جديدة للاعبين خلال الساعات المقبلة، قبل مواجهة الكاميرون لتحفيز اللاعبين والصعود إلى المباراة النهائية، حيث تأتي المكافآت بعد الفوز على المنتخب المغرب في دور ربع نهائي يوم الأحد الماضي، وهي مكافآت إجادة بعيدة عن لائحة المنتخب، كما صرف الاتحاد نحو ألف دولار للاعبين بعد تخطي كوت ديفوار في دور ثمن نهائي البطولة.

موعد مباراة مصر والكاميرون

وتقام مباراة مصر والكاميرون بعد غدا الخميس الثالث من فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويدير الحكم بكاري جاسما المباراة المرتقبة، وتذاع المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية صاحبة حقوق البث والرعاية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط إضافة لقناة الجزائرية الأرضية الأولي.