قبل مباراة مصر وغينيا بيساو.. المستكاوي يوجه رسالة عاجلة لـ “كيروش” في الكاميرون

وجه الناقد والمحلل الرياضي حسن المستكاوي، رسالة إلى المنتخب المصري قبل لقاء غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية التي تقام حاليا في الكاميرون.

وقال المستكاوي عبر حسابه الخاص على موقع التدوين العالمي “تويتر”: “ان يلعب المنتخب بشكل جيد ويتغلب على غينيا بيساو، هذا أفضل ألف مرة بالنسبة لي من أي انتقاد وجهته لكيروش”.

وتابع في تغريدته: “فوز الفريق أهم من أي رأي عن المدير الفني، أتمنى ألا ينتهي اللقاء بانتقادات أخرى.. يارب”.

موعد المباراة

وتواجه مصر نظيرتها غينيا بيساو، على ملعب رومدي أدجيا في تمام الساعة التاسعة مساءً، في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا 2022.

وبقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، يحاول المنتخب المصري مصالحة الجمهور من خلال تقديم عرض رائع والفوز على غينيا بيساو، بعد الخسارة المخيبة للآمال أمام نيجيريا في الجولة الأولى.

قبل مباراة مصر وغينيا بيساو.. المستكاوي يوجه رسالة عاجلة لـ "كيروش"

تصريحات كيروش

وأكد مدرب المنتخب كارلوس كيروش، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن فريقه يسعى نحو التقدم في البطولة ابتداءً من مباراة اليوم، ووعد بإصلاح السلبيات التي شوهدت في المباراة الأولى.

ومن جهته، نفى قائد المنتخب عمرو السولية، ما يتردد حول أن نجوم المنتخب المصري تمردوا على كيروس، وأوضح في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لاعبونا المصريون يعرفون قيمة منتخب بلادهم بشكل كامل، وهذا السلوك لا يمكن أن يصدر عنهم”.

تصريحات السولية

وقال السولية: “لاعبو المنتخب بعيدون كل البعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، وكل تركيزهم ينصب على تعويض ما فاتهم في المباراة الأولى”.

وأضاف السولية: “نحن نقدر حزن الجمهور منذ المباراة الأولى، ونحن كلاعبين نشعر بالحزن والأذى، ولدينا الإصرار والعزم على إصلاح الصورة وإعادة السعادة لكل الشعب المصري”.

وكانت نتائج المسح الطبي جاءت سلبية لجميع اللاعبين المصريين قبل ساعات من لقاء غينيا بيساو.