بالتوقيت مسلسل البرنس الحلقة 12 على قناة dmc مواعيد العرض والإعادة ورضوان البرنس يحاول الانتقاك

أحداث مشوقة للغاية نتابعها في مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان خاصةً في ظل الصراع القوي بين رضوان وأشقائه بعد أن حرمهم والدهم المتوفي من الميراث وإعطاء كل ما يملك لرضوان البرنس الذي يقوم بدوره بطل العمل، تابعونا وسوف تتعرفوا معنا على موعد عرض مسلسل البرنس على قناة dmc والقنوات الفضائية الأخرى مع توقيتات الإعادة.

موعد مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان

يتم إذاعة الحلقات يومياً في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة على شاشة قناة dmc، فيما تكون الإعادة في الثانية فجراً، وتقوم قناة mbc 1 بنقل المسلسل في العاشرة مساءاً وهو نفس الميعاد الذي يتم عرض المسلسل فيه عبر قناة  osn يا هلا.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل البرنس

بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل البرنس بنجاح المعلمة فدوى التي تقوم بدورها الفنانة روجينا في إخفاء شقيق زوجها بعد دخوله عليهم أثناء حديثهما الذي من المتوقع أن يتطور لقطة حب بينهما مع مرور الأحداث،وبعد ذلك أعترف رضوان بحبه الشديد لـ علا منذ أن كان صغيراً وإنه لم ينساها طيلة حياته حتى بعد أن تزوج وأنجب طفلين،وفي نهاية الحلقة يتجه رضوان إلى بيت أهل زوجته الغاضبة من أفعال زوجها تجاه علا، ويصالحها وتعود معه وأثناء حديثه لها عن إنه سيقوم بكسر وصية والده الراحل وسيعطي أشقائه حقهم من الميراث تنقلب السيارة بهم في مشهد درامي.

في الحلقة الجديدة علم رضوان البرنس أن من تسبب في الحداثة التي أدت لوفاة زوجته وأبنه واصابته هو وأبنته، أخواته من اجل الورث، وعلم رضوان أن فتحي وياسر وعبد المحسن وعبير وزوجها، هما من خططوا لذلك، وذلك بعدما وضح اخيه الأصغر ذلك.

وشهدت أحداث الحلقة 11 من مسلسل البرنس معرفة “رضوان” أن أخواته هم من دبروا حادثة قتله وزوجته وأبناءه، وبدا “رضوان البرنس” ليس متفاجئاً مما حدث حيث كان يتوقع ذلك، وبعد معرفة أخواته بعلمه فروا هاربين حتى يبحثون عن حل جديد للأزمة.