تردد قناة اليرموك 2020 الجديد على نايل سات| موعد عرض مسلسل قيامة عثمان اليوم

ننشر لكم أحدث معلومات تردد قناة اليرموك 2020 الجديد على القمر الصناعي نايل سات،  حيث يكثر البحث في الفترة الحالية من خلال محرك البحث عن أحداث معلومات تردد قناة Yarmouk tv HD على نايل سات من طرف العديد من متابعي المسلسلات التركية الجديدة، خصوصا أنه أحدث تردد قناة اليرموك الحالي يعرض متابعة أحداث حلقات مسلسل قيامة عثمان أو مسلسل المؤسس عثمان في الجزء الحالي، الذي يعرف متابعة كبيرة من طرف الجماهير العربية في كل أنحاء العالم، وهو مسلسل تركي درامي تاريخي.

تردد قناة اليرموك الجديد HD 2020

أحدث تردد قناة اليرموك حيث قناة اليرموك Yarmouk tv من بين تردد القنوات الأردنية وهي قناة إخبارية متنوعة تقوم بعرض العديد من البرامج والمسلسلات المختلفة، وبث القناة يكون بشكل مستمر أربعة وعشرون ساعة دون توقف، وبدأت بث إشارة  أقوى تردد قناة اليرموك في سنة 2012 عبر القمر الصناعي نايلسات.

تردد قناة اليرموك 2020 الجديد على نايل سات
تردد قناة اليرموك 2020 الجديد على نايل سات

تردد قناة Yarmouk tv HD 2020

في هذه الفقرة سنعرض عليكم أحداث معلومات تردد قناة اليرموك الفظائية الجديد، لمن يرغب في إدخل تلك المعلومات الخاصة بالقناة إلى أجهزة الإستقبال الخاصة بهم ومتابعة أحداث مسلسل المؤسس قيامة عثمان 2020.

معلومات تردد قناة اليرموك

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • القناة: قناة اليرموك TV.
  • التردد: 11678 أو التردد 11628.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الإستقطاب: عمودي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/3.

موعد عرض أحداث حلقات مسلسل قيامة عثمان اليوم

ينطلق بث حلقات مسلسل قيامة عثمان 2020 يوميا على تردد قناة اليرموك الفضائية، إبتداء من الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة المحلي، وفي تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت غرينتش العالمي وهو نفس توقيت المغرب، وفي الساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد.

تجدون من هنا: 

تردد قناة ام بي سي 5.

تردد قنوات MBC المفتوحة.

تردد قنوات MBC الجديد.