رابط billing.te.eg للاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2022 برقم التليفون الارضي جميع محافظات مصر

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2022

، يتيح لك التعرف على قيمة الفاتورة الخاصة بالاستهلاك لشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر العام الماضي 2021، وذلك في يوم السبت القادم الموافق الخامس عشر من يناير، ويتم دفع قيمة الفاتورة الصادرة خلال فترة السماح والتي تنتهي في يوم الخامس عشر من فبراير القادم، فبادر بالدفع عبر الوسائل المختلفة لتجنب فرض الغرامات أو تحويل الخط الأرضي الخاص بك لخط استقبال فقط.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر يناير 2022

قامت الشركة المصرية للاتصالات بتحديد موعد دفع فواتير استهلاك الخط الارضي لشهر اكتوبر ونوفمبر وديسمبر في الخامس عشر من يناير القادم، حيث تتم المحاسبة على الاستهلاك بشكل ربع سنوي، مع وجود فترة سماح تصل إلى الخامس عشر من فبراير القادم، وفي حالة عدم الدفع في خلال تلك الفترة يتم تحويل الخط الأرضي إلى استقبال فقط، مع استمرار عدم السداد حتى الخامس عشر من مارس القادم، يتم قطع الخط نهائيا مع فرض غرامة مالية.

حيث يتم فرض غرامة مالية في حالة تعدي فترة السماح الخاصة بالسداد، تبلغ قيمتها عشرة جنيهات أو 1.5 ٪ من إجمالي استهلاك الفاتورة.

كيفية الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يكثر الاستعلام عن الفاتورة منذ الإعلان عن قرب ميعاد  سدادها، يمكنك الاستفسار عن فاتورة الأرضى لشهر يناير 2022، عن طريق الاتصال بالمختصر للشركة وهو 19777 من خلال الخط الأرضي.

أو عن طريق الولوج إلى الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص بالشركة، والذي تقوم بتوفيره للاستعلام من خلاله، ويتم ذلك بقيام العميل بإدخال كود المحافظة التابع لها، ورقم التليفون الأرضي وباقي البيانات المطلوبة.

وعند التعرف على قيمة الفاتورة يمكنك السداد من خلال نفس الرابط الرسمي للشركة، باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك، دون الحاجة للذهاب إلى أحد فروع الشركة تيسيرا على المواطنين وتطبيقا لسياسة التباعد الاجتماعي. الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي لشهر يناير 2022