رواتب مغرية لمختلف التخصصات.. محافظة الجيزة تكشف عن وظائف خالية وطريقة التقديم 2022

يبحث العديد من المواطنين في مصر عن فرص عمل تساعد على متطلبات الحياة وتقضي على البطالة وتلبي طموحات المواطنين لتكشف محافظة الجيزة، عن توفر فرص عمل برواتب مجزية للشباب من خلال خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة، بالتعاون مع إحدى الشركات الاستثمارية.

وظائف محافظة الجيزة برواتب مغرية

وكشفت محافظة الجيزة في بيان لها اليوم الخميس 13 يناير عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن وظائف خالية لمختلف التخصصات والتي تأتي على النحو التالي.

وظائف خالية أخصائي توظيف وأخصائي موارد بشرية.

وظائف خالية مشرفين وعمال نظافة بمترو الأنفاق، للرجال والنساء، بألًا يقل السن عن 20 سنة ولا يزيد عن 35 عامًا على أن يكون العمل لمدة 8 ساعات وأن يحصل الفرد على مرتبات مجزية وتأمينات اجتماعية وصحية.

وظائف خالية سكرتارية على ألا يقل العمر عن 25، و35 وأن يتمتع الفرد بخبرة لا تقل عن 5 سنوات، وأن تكون ملمة بالأعمال الإدارية وإدارة المكتب.

رواتب مغرية لمختلف التخصصات.. محافظة الجيزة تكشف عن وظائف خالية وطريقة التقديم 2022
رواتب مغرية لمختلف التخصصات.. محافظة الجيزة تكشف عن وظائف الخالية وطريقة التقديم

وظائف خالية أفراد أمن.

فرص عمل محاسب قانوني خبرة لا تقل عن سنتين يكون على دراية بحسابات الشركة اليومية والشهرية والميزانية السنوية، و الضريبة والضريبة المضافة.

فرص عمل تسويق خبرة لا تقل عن سنتين.

طريقة التقديم في  وظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة

وكشف جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة عن موعد التقديم في الفرص الخالية والوظائف الخالية وعلى الراغبين الحضور  إلى مقر الجهاز 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي، الدور الثاني على أنه يمكن الحضور يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة العاشرة صباحًا، حتى الثانية عصرًا.

يأتي هذا في الوقت الذي تعمل الجهات المعنية في مصر للكشف عن الوظائف الخالية في مختلف التخصصات لرفع الضرر عن المواطنين ومساعدة الشباب للالتحاق بالوظائف الخالية.