“مفاجأة” أول رد فعل من محمد صلاح عقب إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي

أعلن الجهاز الطبي المصاحب لمنتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية رسميا اليوم إصابة نجم منتخب مصر والنادي الأهلي أكرم توفيق بالرباط الصليبي، حيث أكد طبيب المنتخب عصر اليوم ان جميع الإشاعات والفحوصات التي تم إجرائها لأكرم توفيق أكدت إصابته بالرباط الصليبي، وكان النجم أكرم توفيق قد تعرض لإصابة قوية للغاية في بداية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره منتخب نيجيريا مساء أمس الثلاثاء في اقتتاح مباريات الجولة الأولى في المجموعة الرابعة والتي انتهت بفوز النسور الخضر بنتيجة 1/0.

وقد حرص نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح على دعم زميله في المنتخب بعد إعلان إصابته بالرباط الصليبي، هذا وفي أول رد فعل من محمد صلاح على إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي، قام الفرعون المصري بنشر مجموعة من الصور القديمة التي تجمعه بأكرم توفيق على خاصية ستوري، كما قام محمد صلاح بوضع عدد من القلوب وإيموشن الدعاء، وتمنى النجم المصري محمد صلاح لأكرم توفيق الشفاء العاجل والرجوع للمشاركة في المباريات مجددا.

جدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للنادي الأهلي قام هى أيضا بالتعليق على إصابة أكرم توفيق بالرباط الصليبي، حيث قالت الصفحة “نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا أكرم توفيق.. نثق في عودة أسدنا سريعًا أقوى من ذى قبل”، هذا ومن المقرر أن يعود أكرم توفيق لمصر قريبا جدا لبداية رحلة العلاج.