عاجل .. «ذمته هي اللي خربانه».. تعليق ناري من شوبير على حكم مباراة تونس ومالي

أثار حكم مباراة تونس و مالي الجدل بعدما أطلق صافرة النهاية مرتين مرة في الدقيقة الخامسة وثمانون ومرة في الدقيقة التاسعة والثمانين  في سابقة لم تحدث في تاريخ الكرة وهو ما يعد خطأً جوهرياً قد يستدعي إعادة المارة، وعلق الكابتن أحمد شوبير علي تلك الواقعة خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلاً ”  هو سيكازوي سماعته خربانه ولا ذمته هي اللي خربانه!!؟؟؟؟” .

حكم مباراة تونس ومالي 

قرر الاتحاد الافريقي الإعلان عن نهاية مبارة تونس ومالي وذلك بعدما رفض مسؤولي الاتحاد التونسي استكمال المباراة بعد نهايتها بساعة،  حيث كان قد أنهى الزامبي جاني سيكازوي المباراة مرتين في الدقيقة 85 ومرة أخرى في الدقيقة 89 ورفض استكمال المباراة دون ابداء اسباب وكان الاتحاد الافريقي قرر استكمال المباراة بادارة الحكم الرابع وهو ما رفضه نسور قرطاج ولذلك قرر الاتحاد الافريقي الإعلان علي انهاء المباراة واعتماد نتيجة فوز مالي على المنتخب التونسي بنتيجة هدف دون رد. 

مباراة تونس ومالي 

انتهت مباراة تونس ومالي المثيرة للجدل بفوز المنتخب المالي بنتيجة هدف دون رد أحرزه ابراهيم كوني في الدقيقة التاسعة والاربعون قبل أن يهدر وهبي الخرزي ركلة جزاء في الدقيقة السابعة والسبعون. 

وتضم مجموعة المنتخب التونسي مالي وموريتانيا وجامبيا ويحتاج المنتخب التونسي الفوز في المباراتين القادمتين للصعود للدور القادم في بطولة امم أفريقيا دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.