“براحة شوية”.. رسالة حزينة من ألهام شاهين عبر صفحتها الشخصية بتوتير

نعت الفنانة إلهام شاهين المشاهير الذين فقدهم الوسط الفني والإعلامي والسياسي من بداية الشهر الجاري والعام الجديد، حيث بدأ الأمر بوفاة المطرب أحمد الحجار ثم الفنانة مها أبو عوف، ثم الإعلامي إبراهيم حجازي، ثم المستشارة تهاني الجبالي،وأخيرًا وفاة الإعلامي وائل الإبراشي أمس بعد صراع مع فيروس كورونا.

الفنانة إلهام شاهين تنعي المشاهير

وقالت الذين ضاعوا في الفن والإعلام والسياسة منذ بداية الشهر وحتى العام الجديد، والتي بدأت بوفاة الفنان أحمد الحجار، ثم الفنانة مها أبو عوف، ثم الصحفي إبراهيم حجازي، ثم توفيت المستشارة تهاني الجبالي وأخيراً الصحفي وائل الإبراشي، أمس، إثر صراع مع فيروس كورونا.

رد فعل الفنانة إلهام شاهين

نشرت إلهام شاهين صورة لحفلها وعلقت على إنستغرام قائلة “الحزن يصنع أخبارًا كل يوم يرحمهم الله جميعًا  أدوار لا تُستبدل لنأخذ استراحة في عام 2022”.

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على كيف نظرت في إحدى الصور بدون حجاب خلال صلاة مها أبو عوف على جنازة مها أبو عوف قائلة “كنت ارتردي الحجاب أثناء الصلاة، لكنها سقطت بالخطأ أثناء الصلاة، ثم رفعته مرة أخرى”.

وأضافت في تصريح لليوم بعض في بعض المواقع “من صوّرني لحظة سقوط الحجاب … لا ينبغي لأحد أن يلتقط صورا لأشخاص يصلون. كانت تلك الكلمات من القلب مع بكاء إلهام شاهين”

ونتمني دائما صحبه زصداقة مثل حب إلهام شاهين لأصدقاء بالوسط الغني.