عاجل.. حقيقة وفاة الفنان القدير عادل إمام

فجرت بعض المواقع الإلكترونية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الموافق العاشر من شهر يناير للعام الجديد 2022 مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في نشر أخبار تفيد بوفاة الفنان الكبير عادل إمام وهو ما مثل صدمة كبيرة بالنسبة لجمهور الزعيم.

حقيقة وفاة الفنان عادل إمام

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر خرج المنتج عصام إمام شقيق الزعيم لينفي جميع الأنباء التي تفيد بوفاته مؤكدًا أنه بصحة جيدة ويعيش حياته بصورة طبيعية للغاية وجميع الأنباء التي ظهرت لا أساس لها من الصحة مع وجود حالة إستنفار كبيرة من وجود مثل هذه الأنباء”.

وأضاف عصام :” يوجد الكثير من الأخبار التي تفيد بوفاة الزعيم تنتشر خلال الفترة الماضية ولا يعلم أحد سبب يدفع البعض للقيام بترديد مثل هذه الأخبار الصادمة خاصةً أن الزعيم يقوم باللعب مع أحفاده بل ويمارس هوايته المفضلة وهي حل الكلمات المتقاطعة”.

وأنهى إمام تصريحاته أنه تلقى الكثير من الأتصالات والمداخلات الهاتفية من الصحف والمواقع لمعرفة ما إذا كان الزعيم بصحة جيدة من عدمه وذلك من مخلف بلدان العالم المختلفة وآخر تلك الإتصالات كانت من أستراليا حيث يسعى الجميع للإطمئنان على صحة معشوق الجماهير.

يُذكر أن الشائعات تطارد الفنان عادل امام بالوفاة خاصةً انه تغيب الموسم الماضي عن الظهور في أي من الأعمال بين دراما أو أفلام وكذلك مسرحيات للمرة الأولى منذ سنوات وهو ما فتح الباب أم ترديد مثل هذه الشائعات.