billing.te.eg رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022 عبر موقع المصرية للاتصالات برقم التليفون الارضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وموعد دفعها، سوف نستعرض اليوم الإجابة على كل الأسئلة التي تخص  الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ورابط فاتورة الأرضي يناير 2022، وأماكن دفع الفواتير الخاصة بشهر يناير 2022، بالإضافة إلى معرفة جدول مواعيد دفع فاتورة التليفون الأرضي، ورقم أعطال التليفونات، حتى يتم خدمة القراء فيما يخص تساؤلاتهم عن التليفون الأرضي.

موعد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022

تم تحديد موعد دفع فاتورة يناير مع بحث المواطنين عن الرابط الخاص بخدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، فقد قامت الشركة المصرية للاتصالات ببدء تلقي مصاريف فاتورة شهر يناير الجاري في يوم السبت 15 يناير 2022، مع السماح للمواطنين بدفع الفواتير فيما لا يزيد عن أسبوعين وهي فترة السماح.

ويمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة
  2.  الضغط على رابط الاستعلام عن billing.te.eg رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022 عبر موقع المصرية للاتصالات برقم التليفون الارضيفاتورة التليفون الأرضي .
  3. يتم كتابة  الكود الخاص بالمنطقة ورقم التليفون الأرضي الخاص بالعميل.
  4. اختيار الخانة المكتوب عليها إظهار الفواتير.
  5. ستظهر الفواتير مستحقة الدفع فوراً.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي 2022

في حالة ظهور فاتورة مستحقة الدفع بعد القيام بالاستعلام الإلكتروني المذكور خطواته في الفقرة السابقة، يمكن اختيار طريقة السداد إلكترونيا، ويتم ذلك من خلال اختيار خانة، اختر للسداد  ثم كلمة ادفع، الموجودة أعلى الشاشة.

سيتم تحميل صفحة أخرى لاستكمال عملية الدفع الإلكتروني، قم بكتابة وإدخال كل البيانات والمعلومات المطلوبة بها.

اضغط على خانة سدد،  ويمكنك بعد ذلك اختيار إحدى طرق الدفع سواء بالفيزا أو الماستر كارد، بالإضافة إلى إمكانية الدفع بكل سهولة عبر منافذ فوري المنتشرة في كل مكان بمصر، وبالاضافة  إلى خدمات أمان و خدماتي و مصاري، أو منافذ الشركة المصرية للاتصالات الموجودة في كل المحافظات وأيضا من خلال مكاتب البريد المصري.