لجميع محافظات مصر الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير عبر موقع billing.te.eg المصرية للاتصالات

كثير من المواطنين في الشارع المصري يريدون الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، حيث أصبح الاستعلام عن فاتورة الأرضي لشهر يناير يناير 2022 ، من الكلمات الأكثر بحثًا، عقب الإعلان من الشركة المصرية للاتصالات WE عن دفع شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر 2021  بالنسبة للاستهلاك الأرضي وذلك خلال شهر يناير 2022.

رقم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

مع تحديد موعد دفع فواتير شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر من جانب الشركة المصرية للاتصالات، يكثر الاستعلام عن الفاتورة التي تطرحها الشركة  we  لتلك الشهور، وذلك بناء على جدول يحتوي على استهلاك الشهور الثلاث، ويمكنك الاستفسار عن فاتورة الأرضي لشهر يناير 2022، من خلال الاتصال عبر التليفون الأرضي بالرقم المختصر للشركة وهو 19777.

بالإضافة إلى من الممكن معرفة قيمة وميعاد فاتورة الأرضي لشهر يناير 2022، من خلال الرابط الإلكتروني الذي تم توفيره من الشركة للاستعلام من خلاله، عن طريق إدخال كود المحافظة، ورقم التليفون الأرضي وباقي البيانات المطلوبة.

فمن المقرر صدور فواتير شهر يناير يوم  الموافق 15 يناير 2022، ويمكن الدفع منذ ذلك التاريخ، وحتى يوم الاثنين 14 فبراير المقبل، لعدم التعرض لفرض غرامات.

كيفية الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرض

بعد الاستعلام عن قيمة الفاتورة للتليفون الأرضي المقرر دفعها في شهر يناير باتباع الطريقة السابق ذكرها في الفقرة السابقة، هناك عدة طرق يمكنك بها دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022، حيث يمكن استخدام طرق الدفع الإلكتروني المتاح من جانب الشركة تيسيرا على العملاء، وهو متوفر من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات على شبكة الإنترنت،  ويتم ذلك عن طريق إدخال كود المحافظة ورقم التليفون.

في ظل الاهتمام بتطبيق التباعد الاجتماعي وتجنب الزحام بين المواطنين تم توفير طريقة السداد الإلكتروني من خلال موقع الشركة  لمنع انتشار العدوى،

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اضغط هنا والبدء فى ادخال كافة البيانات المطلوبة للاستعلام عن فواتير التليفون الارضي