مسألة وقت.. مليون دولار تقرب نجم الزمالك من الرحيل عن الفريق

يقترب لاعب نادي الزمالك مصطفى فتحي، من الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالي والخروج على سبيل الإعارة لنادي التعاون في الدوري السعودي للمحترفين وذلك مقابل مبلغ مالي يصل إلى مليون دولار، حسبما حددت إدارة النادي الأبيض خلال الفترة الأخيرة عبر اتصالات جرت بين مسؤولين من إدارة الناديين خلال الفترة الأخيرة.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن تواجد مسؤول من نادي التعاون السعودي في مصر لإنهاء صفقة انتقال مصطفي فتحي إلى الفريق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور فقط، حيث يتزامن ذلك مع قرب انتهاء عقد مصطفي فتحي مع الفريق كونه يتبقى فيه هذا الموسم فقط، على أن يحق للاعب بعدها التوقيع لأي نادي والانتقال له دون التفاوض مع نادي الزمالك.

محاولات زملكاوية للتجديد لـ مصطفى فتحي

وترغب إدارة نادي الزمالك في التجديد للاعب 3 سنوات حتى يتم السماح له بالخروج معارًا إلى الدوري السعودي، لكن نادي التعاون يحاول التوصل لاتفاق مع اللاعب لضمان الحصول على خدماته في صفقة انتقال حر، مقابل حصول اللاعب على مبلغ مالي كبير، حيث تهدف تلك المحاولات إلى إقناع اللاعب بالاستمرار في النادي.

عرض 8 ملايين جنيه لإغراء اللاعب

وقدم نادي الزمالك عرضًا ماليًا يصل إلى تقاضي اللاعب 8 ملايين جنيه مصري في الموسم الواحد إلى جانب بعض الامتيازات الأخرى، مع وجود شرط برفع قيمة العقد إلى مليون جنيه عن كل موسم إضافي.

وعد زملكاوي برحيل مصطفى فتحي

ووعدت إدارة النادي الأبيض بالمساح له بالانتقال للدوي السعودي في حال توقيعه على عقود التجديد خلال الفترة المقبلة، لكن المقابل المالي يمنع إتمام الاتفاق بين الطرفين، وهو ما يسهل انتقال اللاعب لفريق التعاون السعودي.