“معندهمش دم”.. أول تعليق من إلهام شاهين على صلاتها دون حجاب في جنازة مها أبوعوف

ردت الفنانة القديرة إلهام شاهين على ظهورها خلال الساعات القليلة الماضية وتحديدًأ أثناء صلاة الجنازة على الفنانة مها أبوعوف بدون حجاب وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا.

أول تعليق من إلهام شاهين بعد صلاتها بدون حجاب

وقالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات تلفزيونية أن الفنانة الراحلة مها أبوعوف تعد واحدة من زميلاتها الأعزاء ولها مع الفقيدة الغالية عشرة وذكريات لا يمكن أن تُنسى بسبب الزمن وهو ما يجعلها غير قادرة على إدراك ما حدث لها مؤكدة أن وفاتها مثل صدمة بالنسبة للوسط الفني المصري.

وخلال تصريحاتها لبرنامج كلام الناس المذاع عبر فضائية قناة إم بي سي مصر قالت :” لا أحب متابعة مواقع التواصل الإجتماعي وفي حالة حدوث اي من ردود الفعل حولي يقوم بعض الأشخاص بقص ما يجري ويحدث خاصةً أن الجمهور يجب ألا يشغل باله بمن حضر ومن تغيب خاصةً أن مثل هذه الأمور لا تخصهم”.

وتابعت :” لا يوجد واجب عزاء إلا ويتواجد فيه الفنانين بصورة كبيرة للغاية وأثناء جنازة مها أبو عوف تواجد الكثير من الأشخاص الغير معروفين بالنسبة لنا وعلى سبيل المثال تواجدت دنيا سمير غانم ولم أشاهدها سوى في الصور عقب الانتهاء من تقديم واجب العزاء خاصةً أننا لا نذهب للتصوير”.

وأنهت :” اللي واقف يصور الناس وهي بتصلي شخص تافه خاصةً أنني كنت أرتدي الحجاب لكن الطرحة سقطت على كتفي مدلدلة ولم الاحظ ذلك قبل أن أتدارك الموقف وأقوم برفعها على شعري”.