نيوكاسل الإنجليزي يستعد لخطف نجم منتخب مصر في صفقة نارية بـ 10 مليون يورو

توجهت أنظار الفريق الإنجليزي نيوكاسل يونايتد علي نجم منتخب مصر من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية, والاستفادة من مهارة اللاعب وحضوره الجيد في المباراة, ولقد ذكرت بعض الصحف الإنجليزية أبرزها صحيفة “تليجراف” أن نادي نيوكاسل يضع نصب أعينه علي ضم 4 لا عبين من فريق أرسنال من لتدعيم صفوفه وعلي رأسهم النجم المصري محمد النني.

كما أكدت الصحيفة علي اهتمام نادي نيوكاسل الشديد بالتعاقد مع النني نجم منتخب الفراعنة, و 3 لاعبين اخرين من نفس الفريق, وأوضحت أن الثلاثي الاخر الذي يرغب نادي نيوكاسل في التعاقد معهم,  اللاعب أوباميانج، إيدي نيكيتاه بالإضافة إلى روب هولدينج من نادي أرسنال لتدعيم صفوف الفريق.

كما كشفت التقارير الصحفية بإن نجم منتخب مصر ولاعب خط وسط الأرسنال “محمد النني” قد تلقى أربع عروض من قبل أندية أوروبية خلال الأيام الماضية، أكبر ثلاث أندية في الدوري التركي وهم فنريخشة, بشكتاش, وجالاتا سراي، والعرض الرابع من نادي نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.

ووفقا للتقارير فأن النني يفضل البقاء والاستمرار في إنجلترا عن الرحيل لأي دوري أخر وهذا ما صرح به والد نجم أرسنال الكابتن “ناصر النني” عبر وسائل الإعلام, أن نجله بالفعل تلقي أربع عروض قوية من الأندية الأوروبية خلال الفترة الأخيرة لكنه يفضل نيوكاسل عن غيره من الأندية ولا يرغب في العودة للدوري المصري مرة أخري أو حتي أي نادي خليجي.

ويعاني محمد النني من تجاهل كبير من قبل مدرب فريق أرسنال ميكيل أرتيتا والذي لا يعتمد عليه في مباريات الفريق هذا الموسم, وأصبح النني قريبا من مغادرة أرسنال خلال الميريكاتو الشتوي الجاري وقد تكون وجهته المقبلة إلى نادي نيوكاسل والذي ابدى اهتماما كبيرا بالتعاقد معه, ويرغب نادي نيوكاسل يونايتد في تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال الميريكاتو الشتوي من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.