خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يناير 2022

يعتبر سداد فاتورة التليفون الأرضي هو أكثر ما يشغل المواطنين في ذلك الوقت بدلاً من التعرض لدفع مبالغ إضافية الغرامة المالية التي يتم فرضها على المتأخرين في عمليات الدفع بالإضافة إلي انقطاع الحرارة والتي يتولد عنها انقطاع الانترنت فهو يرتبط بخطوط التليفون الأرضي، حيث تأتي فاتورة يناير والتي تحمل استهلاك الثلاث شهور الماضية بداية من شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر الأشهر الأخيرة من العام الماضي وأن السياسة المعروفة للمصرية للاتصالات تقوم بإعطاء مهلة للسداد في بداية يناير حتى يوم 14 من شهر فبراير القادم وبعد ذلك من يخالف قوانين الدفع يتعرض إلي الغرامات التى سبق ذكرها.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة شهر يناير:

  1. تقوم شركة المصرية للاتصالات بطرح الرابط الخاص بها على الموقع يتم الدخول اليه أولاً.
  2. عند الدخول إلي الموقع يظهر لك اثنين من الايقونات لابد من ملئ الأيقونات.
  3. اولا قم بادخال الكود المحافظة التابع لك.
  4. في الخطوة الثانية نقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي.
  5. الضغط على إظهار الفاتورة ويظهر لك المبلغ المستحق دفعه ويظهر لك في حالة عدم الدفع.
  6. ويوجد طريقة أخرى بديلة للاستعلام قد تناسب الأشخاص الذين لا تجيد استخدام الأنترنت بسهولة، عبر الاتصال السريع من خلال رقم 19777 ويتم الرد والتواصل مع أحد خدمة العملاء وتعتبر تلك الطريقة أسهل وأسرع ولا تحتاج الى وجود انترنت.

 

مميزات الاشتراك مع شركة المصرية للاتصالات:

تعتبر شركة المصرية للاتصالات من الشركات التي تتناسب مع الواقع ويظهر ذلك واضحاً من خلال التطورات التي تقوم بتحديثها باستمرار حتى تتناسب مع الخدمات الجديدة، مثلا يمكنك الدفع عبر موقع المصرية للاتصالات عند الاستعلام في حالة امتلاك فيزا أو أيّ من طرق الدفع الالكترونية المتوفرة، بالإضافة إلي الخدمات الأخرى المتوفرة في الواقع مثل خدمات فوري وغيرها.