“خلاص هانت”.. نيوكاسل يقدم عرض خيالي لـ نجم منتخب مصر مقابل 12 مليون دولار

قالت صحف إنجليزية صباح اليوم، بإن نادي نيوكاسل قد دخل في مفاوضات جادة من أجل الحصول على توقيع نجم منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة بإن النادي قد رصد نحو 12 مليون دولار للتعاقد مع اللاعب، حيث سيحصل أرسنال على نحو 6 مليون للتنازل عن خدمات الدولي المصري في حين سيكون راتب النني خلال موسم ونصف يصل لنحو 6 مليون دولار.

وأكدت بعض المصادر الإعلامية، بإن محمد النني مرحب للغاية بالانتقال إلى صفوف نيوكاسل خلال الميركاتو الجاري، وخاصة بعدما تلقى وعود بشأن المشاركة بشكل منتظم مع الفريق على عكس ما يحدث في الأرسنال.

وبحسب ما قالته صحيفة “ميرور” الإنجليزية في تقرير لها صباح اليوم، فإن نيوكاسل يستهدف التعاقد مع أربع لاعبين خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وقد نجح في اهتمام صفقة منهم، وهي صفقة انتقال الظهير الأيمن “كيران تريبير” لاعب أتليتكو مدريد والذي وقع رسميًا لمصلحة الماكبايس مطلع هذا الأسبوع.

وأوضحت الصحافة الإنجليزية بإن نادي نيوكاسل لديه مشروع طويل الأمد من أجل أن يكون واحد من كبار القوم في الدوري الإنجليزي، ولذا يريد الآن التوقيع مع لاعبين أصحاب خبرات في البريميرليج يكونوا قادرين على مساعدة الماكبايس على البقاء في البريميرليج في الموسم المقبل، من أجل أن يتمكن الفريق من عقد صفقات جديدة في الصيف واستكمال المشروع على الوجه الأمثل.