“ظهور زوجة ثانية”.. الفنان سمير غانم يتصدر التريند من جديد وأول رد من أسرته

تداول بعض النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي شائعات حول ظهور زوجة ثانية للفنان سمير غانم، مؤكدين بأنها قد بدأت في المطالبة بالحصول على حقها الشرعي في الميراث، وذلك بعد نحو مرور أكثر من ست أشهر من وفاته آثر تعرضه للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد.

وفي أول رد فعل من قبل بعض المقربين من أسرة الفنان الراحل سمير غانم، فقد أكد مصدر مقرب بإن كل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة، ومؤكدين بإن الفنان سمير غانم لم يتجوز سوى من الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وعشا سويًا قصة حب طويلة يشهد عليها كل المقربين منهم.

وأوضح المصدر، بإن كلًا من دنيا سمير غانم وكذلك شقيقتها الصغرى إيمي، لا زال في حالة من الحزن والصدمة منذ رحيل والدهما الفنان سمير غانم ومن ثم والدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، وهو الأمر الذي أثر عليهما نفسيًا بشكل كبير ولم يستطيعا بعد تجاوز الأزمة.

الجدير بالذكر بإن الشائعات تحيط بأسرة الفنان سمير غانم بشكل كبير خلال هذه الفترة، حيث شهدت الساعات الأخيرة كذلك ظهور شائعة بشأن انفصال ايمي سمير غانم عن زوجها الفنان حسن الرداد، ولكن المقربين من الأسرة قد نفوا هذا الأمر شكلًا ومضمونًا وأكدوا بإن علاقة الثنائي جيدة للغاية، ولكنهما لا يملك القدرة على الرد على تلك الشائعات بسبب تأثرهم بوفاة أقرب الناس لهم.