بعد تصريح أمس.. كيروش يقدم اعتذاره للجماهير المصرية ولاتحاد الكرة

قدم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم الإثنين اعتذاره إلى الجماهير المصرية وإلى اتحاد الكرة، بعد تصريحه أمس في المؤتمر الصحفي، والذي كشف فيه بعض بنود العقد الإعلامي مع اتحاد الكرة والذي اعتبره من الخطأ الكشف عنه أمام وسائل الإعلام وفي مؤتمر صحفي، خاصة فيما يتعلق بعد الاتفاق معه على حصد بطولة الأمم الإفريقية وأن هدف الأساسي هو الوصول إلى كأس العالم في قطر.

وقال كيروش في تصريحات صحفية اليوم الإثنين: “تحدثت عن بنود العقد الإعلامي مع الاتحاد، أمس وأخطأت، ومن الصعب الاستمرار فى التصريح، وأنه يعتذر عن خطأ أمس وعلى الجميع تفهم الأمر”، مشيرا إلى انه سيسمح اليوم بحضور وسائل الإعلام تدريبات المنتخب لمدة 15 دقيقة ولكن من الغد ستعود القيود القديمة.

وكان كيروش قد صرح أن هدفه الأساسي مع المنتخب خلال المرحلة المقبلة هو الوصول إلى كأس العالم، مؤكدا أن اتحاد الكرة لم يطلب منه الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية عند التعاقد معه ” مضيفا أن لخبطة إقامة البطولة أو عدم إقامتها أثر بالسلب على إعداد المنتخب ولكنه سيبذل قصاري جهده لتقديم عرض قوي وهي بطولة مهمة لكنه هدفه الوصول لكأس العالم.

بعد تصريح أمس.. كيروش يقدم اعتذاره للجماهير المصرية ولاتحاد الكرة
كارلوس كيروش

قائمة المنتخب الوطني في أمم إفريقيا

يتواجد المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الفترة من التاسع من يناير الجاري وحتى السادس من فبراير مع منتخبات السودان ونيجيري وغينيا بيساو، وأعلن كيروش مدرب المنتخب قائمة اللاعبين النهائية والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد أبو جبل – محمد صبحي – محمود جاد.
  • خط الدفاع: أكرم توفيق- عمر كمال – أحمد حجازي – محمود حمدي “الونش”- أيمن أشرف – أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – محمود علاء – محمد حمدي.
  • خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – إمام عاشور – عبد الله السعيد – محمد النني – أحمد سيد “زيزو” – مهند لاشين- إبراهيم عادل.
  • خط الهجوم: عمر مرموش – محمد شريف – مصطفى محمد – محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي – مروان حمدي.