هنا خطوات الحصول على أكواد طلاب الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020| مواعيد جدول إمتحانات الصف الثاني ثانوي

اكواد طلاب الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 هو ما يبحث عليه العديد من الطلاب والطالبات في الصف الثاني الثانوي من خلال محرك البحث جوجل، وعبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يبحث الجميع عن ماهي اكواد طلاب الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020 وطريقة الحصول على أكود الصف الثاني الثانوي هذه السنة، وهل توجد أكواد الصف الثاني الثانوي لهذه السنة وخطوات الحصول على أكواد الإمتحانات، في ظل استعداد العديد من الطلاب والطلبات من أجل إجراء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني في الفترة القادمة، والمنتظر أن تكون تلك الامتحانات عبر الأجهزة الإلكترونية، كما سنعرض عليكم توقيت وموعد ومواعيد إمتحانات الصف الثاني ثانوي 2020

اكواد طلاب الصف الثاني الثانوي

رابط الاستعلام عن اكواد الطلاب الثانوية العامة الصف الاول والثانى ثانوي
رابط الاستعلام عن اكواد الطلاب الثانوية العامة الصف الاول والثانى ثانوي

أكواد طلاب الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

من خلال هذا الموضوع سنعرش عليكم كيفية وطريقة التعرف والحصول أكواد طلاب الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020-1441 بسهولة، من أجل تقريب وشرح طريقة الحصول على أكواد الصف الثاني ثانوي في الالترام الثاني في هذه الفترة لجميع الطلاب والطلبات الراغبين في التعرف على أكواد طلاب الصف الثاني الثانوي اخر السنة.

بخصوص ماهي اكواد طلاب الصف الثاني الثانوي، حيث تتكون ارقام الأكواد الخاصة بالطلاب والطلبات المستوي الثاني ثانوي، من كلمة المرور واسم المستخدم، وذلك من أجل تسهيل الامور على جميع الطلبات والطلاب، من التسجيل والدخول إلى موقع ومنصة الامتحان بيرسون، بهدف الحصول على رموز مواد الامتحان، الذي يتم الدخول عن طريقه الطالب والطالبة، بعد تسجيل الدخول، وذلك حتي يتمكن من فتح الاختبار الخاص بالامتحانات.

وتعتبر هذه المرحلة من الخطوات الأساسية المهمة التي تتأكد من خلالها وزارة التربية والتعليم، أن الطالب هو من يقوم بأداء الامتحان، خصوصا ان الامتحان يؤدي من المنزل والبيت.

طريقة الحصول على أكواد طلاب الصف الثاني ثانوي

في هذه الفقرة سنتابع معكم خطوات الحصول على اكواد الصف الثاني ثانوي 2020 قبل موعد الامتحانات الثانوية التجربية هذا الموسم، من اجل تسهيل على جميع الطلاب والطلبات خطوات الحصول على أكواد الامتحانات.

  • 1: أولا يجب على الطلاب والطالبات الصف الثاني ثانوي الدخول إلى رابط بوابة موقع تدقيق البيانات الإلكترونية، ومن بعد ذلك إتباع الخطوات التالية في الأسفل.
  • 2: أولا يجب عليكم اختيار الجنسية الخاصة بكم، وتحديد إذا كنت مصري أو أجنبي.
  • 3: يتم بعد ذلك كتابة الرقم القومي الخاص بكم الموجود في شهاده الميلاد.
  • 4: وبعدها يجب على الطلاب والطلبات، إدخال تاريخ الميلاد كاملا، بتاريخ يوم الميلاد والشهر والسنة.
  • 5: بعدها يتم تأكيد صحة البيانات التي تم إدخالها من طرفكم.
  • 6: يتم الدخول بعد ذلك ليتم تحويلك إلى قائمة بيانات “التابلت”.

ومن الممتوقع أن تنطلق إمتحانات الصف الثانوي ثانوي في الألترام الثاني، خلال الأيام المقبلة، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص موعد الإمتحانات الثانوية الصف الثاني للسنة الدراسية الحالية 2020.

ومن لديه سؤال بخصوص طريقة إستخراج أكواد طلاب الصف الثاني الثانوي  إلترام ثاني 2020، المرجو طرحه في التعليقات بالأسفل.

مواعيد إمتحانات الصف الثاني ثانوي 2020

حيث أكد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي أن مواعيد الامتحانات الإلكترونية للثانوية العامة للصف الثاني ثانوي  التي تما تحديدها للامتحانات نهاية العام للفصل الدراسي الحالي، سيكون يوم 30 أبريل 2020 الجاري، بخصوص موعد امتحانات الصف الأول ثاني ستكون يوم 29 ابريل 2020 الحالي.

صورة جدول امتحانات الصف الثاني ثانوي والصف الأول ثانوي

 جدول امتحانات الصف الثاني ثانوي والصف الأول ثانوي
جدول امتحانات الصف الثاني ثانوي والصف الأول ثانوي
 جدول امتحانات الصف الثاني ثانوي والصف الأول ثانوي
جدول امتحانات الصف الثاني ثانوي والصف الأول ثانوي

في هذه الفقرة إليكم صورة جدول إمتحانات الصف الأول ثانوي وجدول امتحانات الصف الثانوي الثاني للموسم الدراسي الحالي 2020.

 

شاهد من هنا كذلك: 

موعد أذان المغرب والفجر اليوم في رمضان.

دعاءالإفطار خلال شهر رمضان.