صدمة قبل مواجهة تشيلسي.. إصابة 3 لاعبين من ليفربول بكورونا

وجه المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، صدمة إلى جماهيره بإعلانه إصابة 3 من نجوم الفريق بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل ساعات من المواجهة المصيرية أمام نظيره تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر لها يوم الأحد المقبل الثاني من شهر يناير ليزيد من صعوبة موقف الليفر بعد التعثر في مباراته الأخيرة أمام ليستر ستي.

ورفض كلوب، الإعلان عن أسماء اللاعبين المصابين بفيروس كورونا في صفوف الفريق، حيث قال إنهم سيكونون خارج قائمة المباراة المقبلة أمام تشيلسي، والمقررة لها يوم الأحد المقبل على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات يورجن كلوب بشأن إصابات كورونا

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي لمباراة تشيلسي :” لدينا ثلاث حالات كورونا جديدة في الفريق وعدد قليل آخر في الجهاز الفني، لذا فالأمر ليس رائعًا في الوقت الحالي.. لا يمكنني الكشف عن الأسماء لأنه لا يزال يتعين علينا إجراء العمليات بأكملها، والحصول على PCR مناسب وكل هذه الأنواع من الأشياء، لكنك سترى بعد غد في تشكيل الفريق، سيكون واضحًا جدًا من المصاب أو غير المصاب”.

نتيجة مباراة ليفربول وليستر سيتي
ليفربول

هل سيتم تأجيل مباراة ليفربول وتشيلسي

وكشف مدرب ليفربول، حقيقة طلبه تأجيل المباراة المقبلة أسوة بالكثير من المباريات في بطولة الدوري الإنجليزي، حيث أكد أنه لم يقرر بعد طلبه للتأجيل ولكن الوضع حتى الآن غير محسوب مضيفا:”لم نشهد مطلقًا هذا النوع من التفشي المناسب، لذا كما قلت من قبل يبدو الأمر وكأنه يانصيب في الصباح عندما تقف هناك وتنتظر النتيجة، علينا أن ننتظر، في هذه اللحظة، ربما لا، ولكننا لا نعرف كيف سيبدو الأمر في غضون ساعات قليلة”.