عاجل لخريجي تربية مدارس النيل تعلن عن حاجتها لوظائف في تخصصات عديدة

كشفت مدارس النيل المصرية عن توفر وظائف خالية في العديد من التخصصات المناسبة لخريجي الجامعات وكليات التربية، موضحة أن الوظائف تتنوع ما بين الوظائف الإدارية والخدمات المساعدة لهيئة التدريس، وأضافت مدارس النيل أن باب التقديم للوظائف الإدارية والتدريس والأكاديمية للعام الدراسي المقبل 2022-2023 سوف يكون في 13 فرع وهم العبور والشروق وزايد والأندلس وأكتوبر والياسمين والسادات وبورسعيد وطيبة الجديدة و دمياط الجديدة وقنا و أسوان الجديدة والمنيا.

شروط التقديم في وظائف خالية بمدارس النيل

  • مراجعة استمارة المعلومات الشخصية قبل التقدم والتأكد من دقتها.
  • التقديم للوظيفة المناسبة في الفرع المتقدم له قبل التأكيد على حفظ البيانات.
  • معرفة نظام وشروط التقديم للعمل في مدارس النيل المصرية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمدارس.
  • ينبغي على المتقدم عدم تركه لوظيفته أو عمله السابق عند مروره بأي مرحلة من مراحل التقديم للوظيفة إلا في حالة الانتهاء من جميع إجراءات التعاقد.

وقد نوهت إدارة مدارس النيل المصرية عن توفر شروط وضوابط جميع الوظائف المعلن عنها على موقعها الإلكتروني من هنا بينما أتاحت متطلبات كل وظيفة عبر اللينك التالي من هنا.

والجدير بالإشارة أن مدارس النيل المصرية قد أعلنت في مطلع شهر ديسمبر الجاري عن فتح باب القبول والتقديم لالتحاق الأطفال في المرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي المقبل 2022- 2023 بداية ( من Pre-KG إلى Grade 8 ) عبر موقعها الإلكتروني منوهة أن شروط ومتطلبات التقديم متوفرة أيضًا على الموقع.