“انت زعلان لية” إلهام شاهين تطلق تصريح مثير للجدل حول دخولها النار

عبر الفنانة إلهام شاهين عن ما تعرضت لة من مواقف استفزازية خلال عام 2021، خاصة بعد ضجة كبيرة حولها فور إعلانها التبرع بأعضائها بعد الوفاة، وقيامها بعمل حمله للتبرع بالاعضاء، وكذلك تأكيدها علي كتابة ذلك في وصيتها، إلا إن العديد من الهجوم تعرضت له الفنانة، وبين مؤايد ومعارض ظلت متمسكة بقرار التبرع بالاعضاء ولم تتراجع عنة أو تنفي قيامها بالتصريح به.

إلهام شاهين تطلق تصريح مثير للجدل حول دخولها النار

"انت زعلان لية" إلهام شاهين تطلق تصريح مثير للجدل حول دخولها النار

الفنانة المصرية  إلهام شاهين تطلق تصريح مثير للجدل حول دخولها النار، حيث أعلنت عبر برنامج للاعلامية لميس الحديدى على قناة أون عن أكثر المواقف المستفزة التي تعرضت لها خلال عام 2021، وذكرت الفنانة إن تعليقات البعض عن تبرعها بالاعضاء كانت مستفزة للغاية، خاصة لوصفها بعض المعلقين عليها بأنهم تعليقات جاهلة ومستفزة

"انت زعلان لية" إلهام شاهين تطلق تصريح مثير للجدل حول دخولها النار

التريقة علي التبرع بالاعضاء مثلا، كان في ردود سخيفة و مستفزة كتير، زي اتبرعي وانتي عايشة، ناس تافهة، أما انك تشكرني علشان عاوزة اعمل خير أو تسكت، لو انت شايف إنة مش خير سيبني اعملة وبلاش انت تعمله، لكن لية تهجمني هجوم لمجرد الهجوم.

واستكملت الفنانة إلهام شاهين حديثها، حتي لو انت غبي وتافهة وفاهم إن دا حرام ودا طبعا مش حرام، انت زعلان لية؟ افرض إن انا بعمل حاجة انت شيفها هتدخلني النار، وانت بتكرهني، سبني أدخل النار.