“ضربة موجعة”.. الأهلي يعرض 60 مليون جنيه على نجم الزمالك وقرار اللاعب يصدم مرتضى

كشفت تقارير سعودية بإن هناك مفاوضات جارية الآن بين إدارة نادي أهلي جدة وبين اللاعب أحمد سيد زيزو وبعض ممثليه وذلك من أجل محاولة التوصل لاتفاق بشأن انتقال نجم خط وسط الزمالك إلى صفوف الفريق السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة وقبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022.

أوضحت التقارير الصحفية، بإن النادي السعودي قد أكد لزيزو بأنه مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي التي تصل لنحو 25 مليون جنيه فقط لصالح الزمالك، ولذا الشيء الأهم الآن هو الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية وعلى قيمة العقد، وغيرها من الأمور المالية التي قد تحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ووفقًا لبعض المصادر المقربة من اللاعب، فإن عرض الأهلي السعودي وصل لنحو 60 مليون جنيه خلال موسمين فقط، وهو الأمر الذي جعل “أحمد سيد زيزو” يفكر في جدية في قبول العرض، وخاصة لكون راتبه الحالي مع الزمالك لا يعادل نصف هذه القيمة.

الجدير بالذكر بإن أحمد سيد زيزو كان قد وقع على عقد جديد مع الزمالك خلال الموسم الماضي أثناء فترة اللجنة المؤقتة بقيادة الكابتن حسن لبيب، ولكن العقد يشمل بنود جزائية تسمح لنجم الزمالك بمغادرة الفريق في حال دفع نحو 25 مليون جنيه لصالح خزينة القلعة البيضاء وهو الأمر الذي أثار غضب واستياء شديد داخل مجلس إدارة الزمالك الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور.