“البلوز يسقط في الوقت القاتل”.. ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون في الدوري الأنجليزي

إنتهت مبااة تشيلسي وبرايتون التي جمعت الفريقان على أرضية ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة العشرين من بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليضيع البلوز على نفسه فرصة إستغلال تعثر ليفربول بالخسارة على يد ليستر سيتي.

ملخص ونتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون

بداية المباراة في الدقائق العشرة الأولى لم تشهد أي فرص حقيقية من جانب الفريقين حيث كسر برايتون الجمود عند حلول الدقيقة الحادية عشر بعد أن مرر فيلمان كرة بينية ناحية اللاعب الانجليزي اليافع طارق لابمتي والذي تخلص من جيمس وصوب الكرة بين المدافعين إبتعدت عن المرمى.

وفي الدقيقة السابعة عشر وعندما حاول سانشيز حارس برايتون إبعاد الكرة ركلة ركنية أحدثت إرتباك داخل منطقة جزاء الضيوف لتصل إلى القائد سيزار أزبليكويتا الذي صوبها بطئية لترتد من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة الثامنة والعشرين افتتح البلجيكي لوكاكو التسجيل بعد أن تابع برأسيته العرضة التي تم تنفيذها من ماوسون مونت وسط إحتجاجات من المهاجم نيل موباي الذي إدعى تعرضه للضرب من لوكاكو قبل تسجيل الهدف.

وفي الشوط الثاني دخل تريفوه شالوباه على حساب كريستنسن ورفع لالانا بعدها كرة عرضية وصلت إلى مونير الذي حاول أن يسقطها من فوق ميندي في الدقيقة السابعة والأربعين ولكنه فشل في ذلك.

ودخل كانتي إلى أرضية اللعب في الدقيقة الثالثة والسبعين على حساب هودسون أودوي ليهدأ الإيقاع قليلًا قبل أن يسفر ضغط برايتون عن هدف التعادل في الوقت القاتل بعد أن إرتقى البديل ويلبيك لعرضية من كوكوريلا ويضع الكرة في الشباك.