هنتجمد من البرد.. أمطار غزيرة وبرق ورياح محملة بالأتربة على مختلف الأنحاء والأرصاد تُحذر من طقس الغد

كشفت منار غانم عضو المركز  الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة على كافة الأنحاء تتوقع أن تشهد البلاد أجواء شتوية غير مستقرة مع تقلبات جوية حادة خلال ساعات النهار، على أن يكون الطقس مائل للبرودة على القاهرة الكبرى، وعدد من محافظات الوجه البحري.

حالة الطقس في مصر اليوم

وفي مداخلة هاتفية لها على قناة ” إكسترا نيوز” أوضحت منار غانم أن الطقس يكون مائل للدفء على الصعيد خلال الساعات الأولى من النهار، أما في حالة الليل، فتوقعت منار غانم أن تنخفض درجات الحرارة في كل مناطق الجمهورية بداية من ساعات الليل، على أن تصل درجة الحرارة إلى حد الصقيع في وسط سيناء  على أن تصل درجة الحرارة الصغرى إلى 5 درجات مئوية في سيناء.

امطار مصر
حالة الطقس في مصر

هبوب رياح مثيرة للأتربة في مطروح وسيوة والسلوم

كما توقعت منار غانم سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية للبلاد، مع هبوب نشاط للرياح المثيرة للأتربة والرمال في مطروح وسيوة والسلوم

موعد عدم استقرار في حالة الطقس

وأوضحت منار غانم عضو المركز  الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أنه بداية من غدًا الخميس تشهد البلاد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، جراء تعرض البلاد إلى منخفض جوي في البحر المتوسط.

حالة الطقس الخميس 30 ديسمبر

من جانبه توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد البلاد موجة من عدم الاستقرار بداية من الخميس 30 ديسمبر ، مع هبوب أمطار على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع هبوب نشاط للرياح على القاهرة الكبرى، والوجه البحري.

كما توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية سقوط أمطار رعدية بنسبة تصل إلى 60 % على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري

هنتجمد من البرد.. أمطار غزيرة وبرق ورياح محملة بالأتربة على مختلف الأنحاء والأرصاد تُحذر من طقس الغد
حالة الطقس في مصر