مواعيد برنامج رامز مجنون رسمي رمضان 2020

مواعيد برنامج رامز مجنون رسمي كافة المتابعين  في الإنتظار لبرنامج رامز جلال هذا العام لأنهم تعودوا من رامز على حدوث المقالب في أصدقائه ونجد أن جميع  متابعين برامج رامز يتساءلون عن الموعد المحدد للبرنامج وعن القنوات الناقلة له ويعتبر البرنامج خلال هذا  العام مختلف  عن جميع الأعوام السابقة .

مواعيد برنامج رامز مجنون رسمي

أهتم  الفنان رامز جلال بعرض البرنامج بفكرة جديدة اساسها خداع كل ضيوفه خلال هذا العام في شهر رمضان المبارك، حيث انه يقوم  بعمل تلك المقالب مع أصدقائه  في الوسط الفني.  

وتم تصويره في الاستديو التصويرى المغلق والمحكم  في دبي، ونتيجة  فيروس كورونا جميع فرقة العمل قاموا بالضغط على أنفسهم  وقامو بتسجيل  5 من الحلقات خلال اليوم الواحد، الأمر كان صعبا خلال القيام بالمونتاج نتيجة  لتوقف حركة الطيران في الدول ولكنه أتم كافة الإجراءات ووصل أخيرا  وأصبح البرنامج مثير وشيق لكافة المتابعين 

فكرة البرنامج

الكثير مننا تعود من الفنان رامز على عمل الخدع والمقالب لكافة زملاؤه  ولكن وجدنا ان خداعه هذا العام مختلف حيث يقوم  بإستقبال الضيوف وعمل  برنامج صغير معهم، وهذا يكون بالإتفاق مع الفنانة أروى، وبعد حدوث الحوار بفترة صغيرة يظهر الدخان والأصوات داخل الإستديو .

مما يؤدي إلى حدوث بركان حيث يقوم رامز بتخويف وفزع أصدقائه وعندما يزيد الأمر ويفزع الأصدقاء  وبعد الإنتهاء من البرنامج يقوم رامز  بالمحاولة لإرضائهم .

إقرأ أيضاً :-

موعد برنامج شيخ الحارة والجريئة

القنوات الناقلة للبرنامج

 يتم عرضه  على  قناة إم بي سي مصر، ويكون  خلال الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة عقب آذان المغرب، ونجد أن أكثر الأشخاص منتظرين تلك القناة خلال هذه الساعة لمتابعة البرنامج