“كفاية عليا نقابة الموسيقيين”.. هاني شاكر يعلن حقيقة ترشحه في انتخابات نادي الزمالك

كشف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، حقيقة ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن تقدم أوراقه للترشح على منصب أمين الصندوق بنادي الزمالك وذلك بالتزامن مع فتح باب الترشح لانتخابات القلعة البيضاء والتي شهدت عدد من الأسماء إليها أبرزها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي وأحمد سليمان وغيرهم.

وقال شاكر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد على مساء اليوم الثلاثاء ببرنامج حضرة المواطن، إن كل ما تردد شائعة من الشائعات التي لا تستند لأي حقائق مضيفا “هذا الخبر غير صحيح، ويكفي عليا نقابة المهن الموسيقية، و من الصعب عليَّ العمل في نادي الزمالك ونقابة المهن الموسيقية، ويكفي علينا تطهير سوق الغناء.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية في تصريحاته: “طبعا عند قراري ودي آخر فترة بالنسبة لي لأني تعبت، لافتًا إلى أنه بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها نصحه الأطباء بالابتعاد عن الأزمات والضغط العصبي”.

"كفاية عليا نقابة الموسيقيين".. هاني شاكر يعلن حقيقة ترشحه في انتخابات نادي الزمالك
حقيقة ترشح هاني شاكر في انتخابات نادي الزمالك

موقف نقابة الموسيقيين من مطرب العو حضر

ورد هاني شاكر نقيب المهن الموسيقيين على حالة الجدل التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعد تداول فيديو لمغني المهرجانات مصطفي عنبة، حيث أدى أغنية “العو حضر” وذلك بحفل الفنان محمد منير على الرغم من إيقافه، حيث أكد نقيب المهن الموسيقية، أن مصطفي عنبة مطرب المهرجانات تقدم لامتحانات الخاصة بالنقابة ونجح في ذلك الامتحان ولا يوجد أي مشكلة في ظهوره بحفل الفنان محمد منير.

يذكر أن مجلس نقابة المهن الموسيقية والتي يترأسها الفنان هاني شاكر قد قرر في شهر يونيو الماضي، عدم التعامل مع الكثير من مطربي المهرجانات الشعبية مثل حمو بيكا وعمر كمال ومصطفي عنبة وغيرهم من الفنانين.