“مورينيو عايزه”.. روما يقدم عرض رسمي لـ نجم منتخب مصر مقابل 15 مليون دولار

يبدو بإن الساعات المقبلة سوف تشهد انتقال جديد لواحد من نجوم منتخب مصر خلال هذه الفترة، وهو لاعب وسط أرسنال محمد النني، والذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف نادي روما الإيطالي وذلك بعدما أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق ذئاب العاصمة الإيطالية رغبة كبيرة في الحصول على خدمات النني في الميركاتو الشتوي.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية بإن الساعات الأخيرة قد شهدت وجود مفاوضات جادة بين نادي روما وبين ممثلي محمد النني من أجل إقناع الأخير بالانتقال إلى صفوف الفريق الإيطالي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة والتي تفتح أبوابها في شهر يناير 2022.

وقالت التقارير الصحفية، بإن الفريق الإيطالي مستعد لتقديم نحو 10-15 مليون من أجل الحصول على خدمات محمد النني في الميركاتو القادم، مشيرة إلى كون مدرب روما جوزيه مورينيو مقتنع بالغاية بإمكانيات لاعب خط وسط الأرسنال ويريد جلبه إلى فريق الذئاب في أقرب وقت ممكن.

وكانت بعض الصحف الإنجليزية قد أكدت بإن محمد النني لديه عروض قوية كذلك من قبل بعض الأندية الإنجليزية وعلى رأسها نادي نيوكاسل يونايتد والذي أصبح تحت قيادة صندوق الاستثمار السعودي ويرغب في إجراء تعاقدات وتدعيمات كبيرة للفريق من أجل مساعدة الفريق على البقاء في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل، وخاصة لكون النادي الآن يبقع في المركز الأخير.