ابداع النجم امير كرارة في مسلسل الاختيار رمضان 2020

يعتبر مسلسل الاختيار من المسلسلات التي أثارت ضجة عالية في شهر رمضان الكريم منذ إذاعة الحلقة الأولى وحتى والآن، وذلك مقارنة بالمسلسلات الأخرى التي تذاع على الكثير من القنوات، ولكن هذا المسلسل كان له مكانة أخرى في قلوب الجميع، بسبب قصته التي تدور حول حياة أحمد صابر المنسي.

مسلسل الاختيار

تدور قصة المسلسل ما بين خليط كبير وهو الغدر والخيانة والوفاء، وهذا ما حدث في حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، وهو قائد كتيبة 103 صاعقة، واستشهد في كمين مربع البرث في رفح عام 2017 وذلك حدث عندما كان يدافع عن بلاده وتصديه للهجوم الإرهابي في سيناء.

القنوات الناقلة

يوجد بهذا المسلسل الكثير من المشاعر الصادقة، والاجتماعية المميزة، ويقوم بدور البطل، الفنان أمير كرارة، ويذاع على قناة أون تي في وهي من أهم القنوات الموجودة في الوقت الحالي والتي تعرض الكثير من المسلسلات الرمضانية المميزة من ضمنهم مسلسل النهاية والاختيار الحائزين على نسبة بحث ومشاهدة عالية أيضا حتى الآن منذ بداية أولى حلقات المسلسل وحتى اليوم الحلقة الثالثة منه.

وكشف المخرج بيتر ميمي، الكواليس الخاصة بالحلقة الثالثة من المسلسل، وقد قرر المنسي أن يذهب إلى سيناء، وانضم عشماوي إلى جبهة النصرة، ويذكر أن المخرج نشر على الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورتين من الحلقة الثالثة التي ينتظرها الجمهور، من أجل التشويق والإثارة.

وكانت نهاية أحداث الحلقة الثانية، تكليف ضابط الصاعقة أحمد صابر المنسي وضابط المظلات الذي يلعب دوره إياد نصار بالقيام بعملية تطهير مزرعة غرب العريش وهي وكر كبير للجماعات التكفيرية، والقصاص من أجل شهداء مذبحة رفح الأولى.

إقرأ أيضاً :-

موعد برنامج شيخ الحارة والجريئة

موعد الحلقة 4 مسلسل النهاية

موعد الحلقة 2 مسلسل البرنس

القائمين على المسلسل

ويعتبر مسلسل الاختيار من بطولة الفنان أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج المخرج الكبير بيتر ميمي، وحاز المسلسل على نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي وخصوصا في مصر.

ونال إعجاب عائلة الشهيد المنسي في الحقيقة، وبدأ الجميع البحث عن حياة المنسي وعشماوي فهذا دليل كبير على الوعي من قبل المشاهدين وحبهم لقصة المسلسل.