“المارد الأحمر يبدأ السقوط”.. ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري

إنتهت مباراة الأهلي وفيوتشر والتي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب إستاد الأهلي وي السلام ضمن مؤجلات الجولة الساعبة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما ليوقف أبناء علي ماهر زحف المارد الأحمر الذي وصل إلى ستة إنتصارات متتاليه.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي وفيوتشر

المباراة بدأت بداية مثيرة من جانب الفريقين وكانت حافلة بالندية وتبادل المارد الأحمر وكتيبة علي ماهر السيطرة على مجريات الأمور وأسفر ضغط المارد الأحمر عن هدف مبكر في الدقيقة الثالثة عن طريق محمد شريف الذي إستغل تمريرة من الموهوب أحمد عبد القادر الذي راوغ كريم نيدفيد ومن ثم تخطى محمود مرعي ومرر الكرة لمحمد شريف الذي سجلها بسهولة في مرمى محمود حمدي.

وعلى الرغم من الهدف المبكر لكن فيوتشر رفض الأستسلام ونجح في إستعادة توازنه من جديد بعد ان حاول لاعبوه بكل ما أوتوا من قوة إيقاف مفاتيح لعب النادي الأهلي وحاولوا الضغط على الجبهة اليمنى ولكن بلا أي خطورة تذكر.

وكانت الفرصة الأبرز في الشوط الأول لفيوتشر تلك التي ردها القائم الأيمن من تصويبة اللاعب أحمد عاطف الذي تلقى تمريرة من محمد فاروق ولبعها عاطف لكنها لم تعرف طريق الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني نجح فيوتشر في تسجيل هدف التعادل من كرة مرتدة سريعة بتمريرة طويلة بعد أن إنطلق من خلالها أحمد عاطف ومر من البديل رامي ربيعة ممررًا الكرة لكريم نيدفيد الذي سجل هدف فريقه الوحيد في المباراة عند حلول الدقيقة السابعة والخمسين لتنتهي المواجهة بنتيجة 1-1.