سدد الآن فاتورة التليفون الارضي شهر أبريل 2020 من المنزل إلكترونيا

سدد فاتورة التليفون الأرضي 2020 شهر أبريل، حيث جاري حاليا سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر أبريل إلكترونيا من المنزل منذ الشهر الماضي من خلال موقع المصرية للاتصالات برقم التليفون فقط، بسبب الظروف الحالية  وانتشار فيروس كورونا فقد قرر المسئولين بالمصرية للاتصالات تضامنا مع حظر التجوال وحرصا على سلامة المواطنين يمكن لعملاء المصرية للاتصالات دفع فاتورة التليفون الارضي شهر أبريل 2020.

سداد فاتورة التليفون الارضي أبريل 2020

نستعرض معكم عبر موقعكم في العارضة خطوات سداد فاتورة التليفون الارضي 2020 برقم التليفون فقط، يمكنكم الآن الدخول على موقع المصرية للاتصالات وتسجيل رقم التليفون مضاف اليه الكود الخاص بالمحافظة، وفي النهاية يقوم العميل بالضغط على زر دفع الفواتير  وبذلك يتم دفع الفاتورة دون الحاجة الى الخارج كما تعد تلك خدمة مجانية لعملاء المصرية للاتصالات.

فاتورة التليفون الارضي 2020

لقد بدأ سداد فاتورة التليفون الارضي منذ منتصف شهر أبريل وحتى 15 مايو 2020 يمكن سداد فاتورة التليفون الارضي أبريل 2020، وقد أعلن مسئول المصرية للاتصالات بأن هناك فترة سماح لسداد فاتوة التليفون الارضي لشهر أبريل دون انقطاع الخدمة بسبب الظروف الراهنة.

فاتورة الارضي 2020 من المنزل

والجدير بالذكر أن فاتورة التليفون الارضي يتم تسديدها كل ثلاثة شهور من قبل عملائها، بالإضافة الى خط نت على التليفون الارضي dsl، وقد تراودت بعض الشائعات الفترة الأخيرة عن إلغاء فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات ولكن قام مسئول الشركة المصرية للاتصالات بتكذيب الخبر أن ذلك مجرد شائعات لا صحة لها، وإنا قررت الشركة المصرية للاتصالات بمد فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الارضي دون فرض غرامة مالية.

المصرية للاتصالات فاتورة الارضي

لقد ذكر مسئول المصرية للاتصالات بأن هناك فترة سماح لعملائه بسبب ظروف كورونا يمكنكم تسديد فاتورة التليفون الارضي لشهر أبريل من خلال الرابط السابق بتسجيل رقم التليفون عبر موقع المصرية للاتصالات مع العلم في فترة السماح لم يتم فرض غرامة مالية لقيمة فاتورة الارضي.

ادفع فاتورة التليفون الارضي 2020

ننوه لعملاء المصرية للاتصالات بأن جاري حاليا سداد فاتورة التليفون الارضي لشهر أبريل 2020 على موقع المصرية للاتصالات، وسوف تستمر مدة سداد الفاتورة حتى يوم 15 مايو الجاري، علما بأن تم تخفيض قيمة الاشتراك هذا الشهر نظرا للظروف الراهنة بمبلغ 20 جنيه.